حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,5 أغسطس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 9758

إيدرسون يشدد قبضته على القفاز الذهبي للدوري الإنجليزي

إيدرسون يشدد قبضته على القفاز الذهبي للدوري الإنجليزي

إيدرسون يشدد قبضته على القفاز الذهبي للدوري الإنجليزي

28-02-2021 09:07 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

توج البرازيلي إيدرسون مورايس حارس مانشستر سيتي الموسم الماضي بلقب القفاز الذهبي الإنجليزي، ويدافع بقوة عن اللقب مجددا هذا الموسم.

وخرج إيدرسون الموسم الماضي بشباك نظيفة في 16 مباراة، لم يستقبل فيها أي أهداف، ليفوز بجائزة القفاز الذهبي، التي تمنح لأكثر حارس يحافظ على شباكه نظيفة على مدار موسم الدوري الإنجليزي.

وفي الموسم الحالي، استفاد إيدرسون من تدعيم دفاع فريقه بضم البرتغالي روبين دياز، وتألق الثنائي الفرنسي إيمريك لابورت والإنجليزي جون ستونز، وخرج بشباك نظيفة في 15 لقاء من أصل 25 خاضها الفريق السماوي حتى الآن.

وتتبقى لإيدرسون مباراة واحدة فقط من الـ13 لقاء المتبقية لفريقه هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لمعادلة عدد المباريات التي خرج منها بشباك نظيفة في الموسم الماضي.

لكن الحارس البرازيلي لن يحقق إنجازه ثانية بسهولة، بسبب المنافسة اللاتينية القوية له من الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز حارس أستون فيلا، والذي خرج من 12 مباراة في الموسم الحالي بشباك نظيفة، ليصبح أبرز المُرشحين مع مورايس للفوز بجائزة القفاز الذهبي قبل 13 مباراة من النهاية.

ويأتي السنغالي إدوارد ميندي حارس تشيلسي في المركز الثالث برصيد 10 مباريات خرج منها بشباك نظيفة، وخلفه الإنجليزي نيك بوب حارس بيرنلي، والدنماركي كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتي، ولكل منهما 9 مباريات بشباك نظيفة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9758

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم