حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,22 أبريل, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو .. والد الراحل "مشاري البلام" يكشف "مفاجأة صادمة" عن سبب وفاة ابنه .. هل هو لقاح كورونا؟
طباعة
  • المشاهدات: 40267

بالفيديو .. والد الراحل "مشاري البلام" يكشف "مفاجأة صادمة" عن سبب وفاة ابنه .. هل هو لقاح كورونا؟

بالفيديو .. والد الراحل "مشاري البلام" يكشف "مفاجأة صادمة" عن سبب وفاة ابنه .. هل هو لقاح كورونا؟

بالفيديو  ..  والد الراحل "مشاري البلام" يكشف "مفاجأة صادمة" عن سبب وفاة ابنه  ..  هل هو لقاح كورونا؟

27-02-2021 09:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

علق والد الفنان الكويتي مشاري البلام على وفاة ابنه بفيروس كورونا مساء الخميس، مشيرًا إلى أنه انتكس بسبب تلقيه حقنة كورتيزون وأنهت حياته.



وأضاف والد الفنان في تصريح تلفزيوني أن مشاري تلقى لقاح فيروس كورونا وهو مصاب به، لكنه لم يتم فحصه قبل تلقيه للقاح، مبينًا أن صحته كانت جيدة بعد اللقاح.



وجاء في تصريحه:" إبني أخد اللقاح بس كان فيه كورونا وما فحصوه قبل ما يعطوه اللقاح وهم ما يفحصون أحد.. هو كان صحته زينة بعد اللقاح بس عطوه بعد اللقاح حقنة كورتيزون وهاد اللي نهته للأسف".



كما وجه الشكر لكل من واساه وقدم التعزية برحيل ابنه وقال: "الحمد لله والشكر لله رب العالمين جزاكم الله خير وما قصرتم..هذا من طيب الكويتيين ومن أصلهم ولكل من سأل عنا بكل الدنيا مشكورين اللي عزونا وهذا من شيمهم وإن شاء الله ما تشوفون مكروه أبدا".

 




وكانت وفاة البلام قد أثارت جدلاً واسعًا بين المتابعين وجعلت بعض مروجي نظرية المؤامرة يشككون في جدوى اللقاح، لكن الخبراء أوضحوا أن البلام أخذ الجرعة الأولى فقط من اللقاح، بينما يحتاج تحصين المناعة ضد الفيروس إلى جرعتين.



وكان الممثل الكويتي قد نشر مؤخرا فيديو وهو يتلقى الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا لكنه عاد في وقت لاحق ليطلب من جمهوره أن يدعو له؛ لأنه أصيب بالعدوى المسببة لمرض "كوفيد 19" وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 



وتم الإعلان بعد ذلك عن تدهور حالته الصحية، وأدخل قبل 4 أيام إلى العناية المركزة، بعدما أصيب بمضاعفات استدعت نقله إلى العناية وفق المعلومات.



وقالت الكاتبة والإعلامية والناشطة الكويتية سارة الدريس بعد وفاة البلام:" حسب ما سمعت ان الفنان #مشاري_البلام كان مصابا بكورونا أثناء أخذه التطعيم، إذا كانت الحالة هذه تؤدي للوفاة .. كيف لا يتم فحص الناس قبل أخذ التطعيم؟! للتأكد ما إذا كان الشخص مصابا أم لا .. على وزارة الصحة توضيح ما حدث مع حالة المرحوم للناس".

وتم تشييع جثمان مشاري البلام، عصر الجمعة، دون أن تشهد مراسم جنازته حضورًا من زملائه الفنانين، أو تجمعًا من الرجال تقيدًا بالإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا، لاسيما أن الراحل توفي بسببه أيضًا.

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 40267

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم