حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9920

بدء حظر التجول الشامل لمدة 32 ساعة

بدء حظر التجول الشامل لمدة 32 ساعة

بدء حظر التجول الشامل لمدة 32 ساعة

25-02-2021 10:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - دخل حظر التجول الشامل لمدة 32 ساعة حيز التنفيذ عند العاشرة مساء الخميس، حيث يحظر على الاشخاص في كافة مناطق المملكة التنقل حتى الساعة السادسة صباح السبت.

ودوت صافرات الانذار في المملكة نعلنة بدء الحظر.

وانتشرت كوادر مديرية الأمن العام في الطرق الرئيسية والفرعية، وفعلت نقاط الغلق، والدوريات الآلية والراجلة لتنفيذ الحظر الشامل.

وقالت المديرية في بيان مساء الخميس، إنه تم وضع كافة كوادر الدفاع المدني على اهبة الاستعداد لتقديم الخدمة والمساعدة للمواطنين عند الحاجة.

وطلبت من كافة المواطنين والمقيمين الالتزام باوامر الدفاع وساعات الحظر الشامل والجزئي، مؤكدة أنه في ظل تطور الوضع الوبائي وتفشي الفيروس لا يمكن التهاون مع اية مخالفة لشروط السلامة العامة وتحت اي ظرف كان وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية بحق المخالفين.

ويسمح للمواطينين بالخروج من مزلهم سيرا على الاقدام لمدة ساعة واحدة حددها وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية بين 11:40 -12:40 ظهرا لاداء صلاة الجمعة، وفق معايير الوقاية من فيروس كورونا.

وجاء فرض حظر التجول الشامل يوم الجمعة بعد 6 اسابيع من رفعه بسبب زيادة اصابات كورونا في المملكة بشكل ملحوظ خلال الاسبوع الماضي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9920

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم