حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,8 مايو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 6677

مدرب أتالانتا مندهش ويتوعد ريال مدريد في الإياب

مدرب أتالانتا مندهش ويتوعد ريال مدريد في الإياب

مدرب أتالانتا مندهش ويتوعد ريال مدريد في الإياب

25-02-2021 09:06 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

عبر مدرب فريق أتالانتا الإيطالي، جيان بييرو جاسبريني، عن دهشته لتسجيل ريال مدريد الإسباني هدفه الوحيد في مرمى فريقه مساء الأربعاء بالقدم اليمنى للفرنسي فيرلان ميندي، الظهير الأيسر للميرينجي.

وخسر فريق بيرجامو ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا على يد الريال بهدف دون رد، مع خوض كتيبة جاسبريني معظم فترات اللقاء بطرد عددي وبالتحديد بدايةً من الدقيقة 17.

جاسبريني: الخسارة بهدف أمام ريال مدريد في هذه الظروف ليست سيئة
وقال جاسبريني في تصريحات صحفية عقب اللقاء ” ما يبقى هو المرارة لأننا لم نستطع أن نلعب المباراة التي كنا ننتظرها، وبعيداً عن النتيجة، هناك حالة من الرضا باللعب ضد ريال مدريد في دوري الأبطال، ولا أعرف كيف كان يمكن أن تكون النتيجة في ظروف مغايرة”.

وأضاف مفيداً “المباراة تحطمت تماماً بخطأ كان قرار الحكم شديد المبالغة فيه، الآن ليس علينا سوى الفوز ولا يمكن أن نفكر في شيء آخر في لقاء العودة”.

واستطرد المدرب ” بالطبع كنا نأمل في نتيجة أخرى، وقبل كل شيء مباراة مختلفة، استقبلنا هدفاً في الدقائق الأخيرة من قدم ميندي اليمنى، وهذا شيء غريب إلى حد ما، إنه شيء يدعو للحسرة”.

وواصل تصريحاته ” بالنظر لسير المباراة لا يمكن أن نعتبر أن 1- صفر نتيجة سيئة، ولكن نشعر بالندم لأننا لم نحصل على فرصة اللعب”.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 6677

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم