حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,4 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 7005

الشونه الشمالية : أهالي حي "ذراع الخان" يطالبون بإيصال الخدمات بعد دخولها للتنظيم .. وثيقة"

الشونه الشمالية : أهالي حي "ذراع الخان" يطالبون بإيصال الخدمات بعد دخولها للتنظيم .. وثيقة"

الشونه الشمالية : أهالي حي "ذراع الخان" يطالبون بإيصال الخدمات بعد دخولها للتنظيم  ..  وثيقة"

23-02-2021 01:58 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

اربد_ يوسف قطيش _ طالب أهالي حي ذراع الخان في منطقة الشونه الشمالية التابعة لبلدية معاذ بن جبل بإيصال الخدمات إلى الحي عقب صدور قرار يقضي بدخول الحي لتنظيم بلدية معاذ بن جبل.

وقال المواطن نصري التلاوي لـ"سرايا" بعد معاناه لسنوات وأخيراً دخل الحي للتنظيم، وهناك العديد من الخدمات والبنية التحتية الأساسية التي يفتقدها الحي، مشيراً إلى وجود نحو 115 منزل بلا مياه، والعديد من الطرق الفرعية موجودة على الخرائط فقط.

وأضاف التلاوي لـ"سرايا" نطالب بلدية معاذ بن جبل بضرورة فتح الطرق الفرعية وتعبيدها بعد أن شملها التنظيم إضافة إلى ذالك بناء عبارة صندوقية على المدخل الرئيسي للحي من جهة شارع الستين.

ومن جهتة قال رئيس بلدية معاذ بن جبل المهندس ساري العبادي لـ"سرايا" أن البلدية عملت خلال الأعوام الماضية من خلال المجلس البلدي على رفع توصيات ومطالبات بضم حي ذراع الخان إلى بلدية معاذ بن جبل، حتى يتم ايصال كافة الخدمات إليهم، مؤكداً بأن القرار سيكون ساري المفعول بعد الإعلان في الجريدة الرسمية لمدة شهر، وبعد ذالك ستقوم البلدية بفتح الطرق الفرعية وتحسينها.

ونوه لعبادي بأن البلدية تعمل حالياً على ضم أحياء سكنية في منطقة وقاص إلى تنظيم بلدية معاذ بن جبل حتى يتم إيصال كافة الخدمات إليهم.

مدير مياه الشونه الشمالية المهندس مالك الرشدان أكد لـ"سرايا" بوجود العشرات من المنازل بلا مياه منذ سنوات نظراً لأنها تقع خارج التنظيم، مبيناً بأنه بأمكان أهالي المنطقة إحضار الأوراق المطلوب "إذن أشغال و مخطط موقع وترسيم و مخطط أراضي و صورة عن القوشان أن وجود" حتى يتم البدء بإيصال شبكات مياه الشرب إلى منازلهم.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 7005

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم