حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14968

محافظ الكرك: كل شخص يخالف العزل المنزلي يعتبر مطلوبا

محافظ الكرك: كل شخص يخالف العزل المنزلي يعتبر مطلوبا

محافظ الكرك: كل شخص يخالف العزل المنزلي يعتبر مطلوبا

23-02-2021 12:59 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد محافظ الكرك الدكتور بلال النسور ، ان اي شخص مصاب ولايلتزم بالعزل المنزلي يعتبر مخالفا ومطلوبا.

واضاف النسور خلال اجتماع اليوم الاثنين للحكام الاداريين عبر الاتصال المرئي لغايات تنفيذ الإجراءات المتعلقة بالأشخاص المحجورين منزلياً والتعليمات الصحية والوقائية المتبعة وفقاً للبروتوكول الصحي المعتمد اهميه متابعة جميع الاشخاص بالحجر المنزلي بمحافظة الكرك.

وأكد النسور، على ضرورة بذل الجهود اللازمة لمتابعة المحجورين منزلياً، والوصول اليهم بكافة الوسائل القانونية، وذلك نظراً لتطورات الوضع الوبائي المتعلق بجائحة كورونا.

وأوضح، انه عند الوصول الى هؤلاء الأشخاص يتم التأكد انهم ملتزمون بالعزل المنزلي، مشيراً الى أن كل من يثبت انه خارج المنزل، هو شخص مخالف ومخالط وبالتالي يعتبر مطلوباً ويجب متابعته حتى احضاره، ليتم ارساله الى المستشفى الميداني لاكمال مدة الحجر ويبقى تحت الحراسة.

وبعد انتهاء مدة العزل في المستشفى يحظر عليه مغادرة المستشفى الا بأمر من المحافظ الذي يقوم بإحالته الى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

كما اكد المحافظ على ضرورة تكثيف الجولات للتأكد من مدى التزام الأشخاص والمنشآت بالاجراءات الصحية الوقائية وتحرير المخالفات بحق المخالفين.

كما تم التأكيد على ضرورة تكثيف الجولات على محلات الكوفي شوب، وإغلاق المحل الذي يقوم بتقديم الارجيله وربط مالكه بكفاله عدليه بقيمة مائة ألف دينار.
الغد


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 14968

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم