حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3527

الانتقام يُغلف ديربي غضب ميلان وإنتر

الانتقام يُغلف ديربي غضب ميلان وإنتر

الانتقام يُغلف ديربي غضب ميلان وإنتر

21-02-2021 03:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في مواجهة من العيار الثقيل، يلتقي ميلان مع غريمه الإنتر، على ملعب سان سيرو، عصر غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإيطالي.

ويبحث كلا الفريقين عن الفوز فقط من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الاسكوديتو هذا الموسم، في ظل الصراع القوي بين الفريقين على صدارة جدول الترتيب، حيث يتصدر الإنتر الجدول برصيد 50 نقطة بفارق نقطة عن الروسونيري.

وستكون المباراة مغلفة بطابع الثأر والانتقام، حيث يسعى كل من ميلان وإنتر للانتقام لما حدث خلال مباراتي الفريقين هذا الموسم.

ثأر أزرق

من جهته، سيحاول إنتر ميلان الثأر من الهزيمة التي تعرض لها أمام غريمه في لقاء الذهاب الذي أقيم ضمن الجولة الرابعة وانتهت بفوز الروسونيري بنتيجة (2-1).

فوز الروسونيري في مباراة الذهاب، كان له طعم خاص بالنسبة للميلان، حيث تمكن الفريق الأحمر من خلال انتصار الديربي، من اعتلاء صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي، بينما ابتعد إنتر وتراجع للمركز الخامس.

ويسعى إنتر لتحقيق الفوز في مباراة الإياب، للانتقام من هزيمة الذهاب من جهة، ولإبعاد ميلان عن الصدارة من جهة أخرى، خصوصا أن فوز الأفاعي سيجعل الإنتر يبتعد بصدارة المسابقة بفارق 4 نقاط كاملة عن ميلان.

هزيمة الكأس



وسيحاول ميلان من جهته الانتقام من الهزيمة القاسية التي تعرض لها في مباراة ربع نهائي كأس إيطاليا، والتي جمعت الفريقين في نهاية شهر يناير/كانون ثان الماضي.

ميلان بعد أن تقدم على إنتر بهدف عن طريق زلاتان إبراهيموفيتش، عاد وتلقى هدفين عن طريق لوكاكو وإريكسن، ليحسم النيراتزوري المباراة بسيناريو درامي وقاسٍ على الروسونيري بعدما سجل إريكسن هدف الفوز في الدقيقة 97.

وشهدت المباراة أحداثًا درامية، بعد المعركة التي نشبت بين لاعبي الفريقين وتحديدًا لوكاكو وإبراهيموفيتش، قبل أن يتعرض إبرا للطرد من المباراة وينجح إنتر في استغلال النقص العددي ويسجل هدفين فاز بهم.

انتقام إبراهيموفيتش



السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم وهداف ميلان، سيحاول أيضًا الانتقام من الإنتر، بعدما تلقى المهاجم البطاقة الحمراء في آخر مباراة بين الفريقين، وكان سببًا مباشرًا في خسارة فريقه والإقصاء من الكأس.

زلاتان افتعل أزمة مع لوكاكو، وتسبب في ثورة غضب شديدة للبلجيكي الذي لم يهدأ ليحصل كلاهما على بطاقة صفراء، ثم يطرد إبرا بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية في لعبة أخرى.

ورغم كونه حاسمًا في مباراتي الديربي الأخيرتين، وتسجيله 3 أهداف، سيحاول إبرا معاقبة إنتر، من خلال التسجيل مجددًا في شباكهم ومن ثم قيادة فريقه لاقتناص صدارة الكالتشيو مجددًا والتي خسرها ميلان في الأسابيع الأخيرة لصالح الإنتر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 3527

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم