حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3004

ارتفاع الطلب على سيارات (بنتلي) بسبب الصين

ارتفاع الطلب على سيارات (بنتلي) بسبب الصين

ارتفاع الطلب على سيارات (بنتلي) بسبب الصين

19-02-2021 11:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت شركة (بنتلي) المختصة بتصنيع وتسويق السيارات الفاخرة، وسيارات الدفع الرباعي البريطانية، التابعة لمجموعة (فولكس فاجن)، ارتفاع الطلب على سياراتها، بنسبة 50%، ابتداء من العام 2021، أكثر مما كان عليه في كانون الثاني/ يناير 2020.



وكشف الرئيس التنفيذي للشركة، أدريان هولمارك: "أن شركة تصنيع السيارات لم تشهد اضطرابات كبيرة، بسبب النقص العالمي في الموصلات، ولا من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي"، وفق ما أوردته صحيفة (كار سكوب).

وأضاف: "إن أوامر الشراء في بداية هذا العام، كانت أعلى بنسبة 50%، مما كانت عليه في بداية العام الماضي، حيث تعتبر الصين إلى حد بعيد، هي الأداء الأكثر تميزًا في العالم، فيما يتعلق بمستوى الطلبات مقارنة بالتوقعات العادية".



وعلى الرغم من عدم تصريح هولمارك، حول عدد الطلبات التي حصلت عليها الشركة هذا العام، إلا أنها تأتي في الجزء الخلفي من عام 2020، الذي شهد مبيعات قياسية لشركة صناعة السيارات البريطانية، من خلال تسليم 11206 سيارات، بزيادة تصل إلى 2% عن عام 2019.

وفي سياق سابق، تعرض مصنع (بنتلي) في كرو بإنجلترا للإغلاق لمدة سبعة أسابيع، خلال أول إغلاق للمملكة المتحدة في أذار/ مارس 2020، ثم تم تشغيل المصنع بنصف طاقته خلال الأسابيع التسعة اللاحقة، وقفزت المبيعات بفضل الصين، حيث ارتفع الطلب بنسبة 48%، كما ارتفع الطلب بنسبة 4% في الأميركتين، مما ساعد على تعويض انخفاض الطلب في الشرق الأوسط وأوروبا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 3004

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم