حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11615

مفقودون وثلوج وانهيار عقارات في موجة طقس سيئ بمصر

مفقودون وثلوج وانهيار عقارات في موجة طقس سيئ بمصر

مفقودون وثلوج وانهيار عقارات في موجة طقس سيئ بمصر

17-02-2021 04:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعرضت محافظات مصر لموجة من الطقس السيئ أسفرت عن فقدان 5 أشخاص بعد تعرضهم للغرق وانهيار أجزاء من عقارات وتساقط للثلوج وتوقف حركة المرور على بعض الطرق الرئيسية.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد اليوم الأربعاء وغدا الخميس، حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية على كافة الأنحاء، تصاحبها عواصف من الرمال والأتربة والرياح الشديدة وسقوط أمطار.


وفي محافظات الإسكندرية ومرسى مطروح وسيناء تساقطت كميات من الثلوج غطت الطرق الرئيسية، كما أدى الطقس السيئ إلى إغلاق موانئ الإسكندرية والدخيلة والبرلس، فضلا عن انهيار أجزاء من عقارات بمحافظة الإسكندرية وتحديدا في مناطق محرم بك والإبراهيمية.

وفي محافظة بورسعيد غرق لنش تابع لإحدى الشركات الملاحية على متنه 5 أشخاص هم سائقه واثنان من البحارة وموظفان بالشركة كانوا في طريقهم لتوصيل شحنة تموين سفن تقف في منطقة الغاطس بقناة السويس.
 
وأعلن عن فقدان جميع من كانوا على النش فيما تم انتشال جثة أحد الغارقين ويدعى محمد فاروق 37 سنة وجارٍ البحث عن الأربعة الباقين.

وفي محافظة جنوب سيناء أعلنت المحافظة مساء أمس غلق مناطق الزيارة بمدينة سانت كاترين والمتمثلة في جبل موسى ووادي جبال ووادي الأربعين ووادي طلاح ووادي التلعة اعتبارا من الثلاثاء وحتى غدا الخميس لسوء الأحوال الجوية وحرصا على حياة الزوار.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 11615

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم