حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10147

تصريحات مثيرة لكومان بعد رباعية باريس

تصريحات مثيرة لكومان بعد رباعية باريس

تصريحات مثيرة لكومان بعد رباعية باريس

17-02-2021 09:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اعترف الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة بصعوبة العودة في مباراة إياب ثمن نهائي دوري الأبطال بعد الخسارة أمام باريس برباعية في الذهاب.

وقال المدرب الهولندي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء الذي أقيم على ملعب (الكامب نو): "باريس يمتلك فريقا أكثر اكتمالا منا، وعلينا تقبل الأمر، والعمل على تحسين بعض الجوانب في فريقنا، نعلم أن هذا قد يحدث عندما نواجه فريق يتفوق علينا بدنيا".

كما تحدث كومان عن حظوظ فريقه في إمكانية تحقيق "ريمونتادا" في الإياب على ملعب (حديقة الأمراء) في 10 مارس/آذار المقبل، حيث اعترف بصعوبة الأمر بعد أن فاز سان جيرمان 4-1.

وقال في هذا الصدد: "بطبيعة الحال النتيجة (1-4) كبيرة، وتجعل إمكانية العودة صعبة جدا، قد أكذب عليك، ولكن حظوظنا محدودة جدا".


وتطرق مدرب البرسا أيضا للحديث حول مشاركة المدافع المخضرم جيرارد بيكيه كأساسي في اللقاء رغم عودته لتوه من إصابة أبعدته 3 أشهر ونصف عن الملاعب، حيث قال: "لا أحد يدري ما هي اللحظة المناسبة للعودة، قرار مشاركة اللاعب تم اتخاذه بالتشاور مع اللاعب نفسه ومع الطبيب".

وسيكون الفريق الكتالوني أمام مهمة صعبة للغاية في مباراة الإياب التي سيحتضنها ملعب (حديقة الأمراء) في 10 مارس/آذار المقبل، حيث سيكون مطالب للفوز بفارق 4 أهداف لضمان المرور لدور الثمانية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 10147

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم