حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • الأردن اليوم
  • النائب حازم المجالي يفتح النار على "المالية" .. "الوزارة تغولت على موازنة سلطة العقبة .. وهذا لم يحدث إلا على دور العسعس"
طباعة
  • المشاهدات: 12647

النائب حازم المجالي يفتح النار على "المالية" .. "الوزارة تغولت على موازنة سلطة العقبة .. وهذا لم يحدث إلا على دور العسعس"

النائب حازم المجالي يفتح النار على "المالية" .. "الوزارة تغولت على موازنة سلطة العقبة .. وهذا لم يحدث إلا على دور العسعس"

النائب حازم المجالي يفتح النار على "المالية" ..  "الوزارة تغولت على موازنة سلطة العقبة ..  وهذا لم يحدث إلا على دور العسعس"

16-02-2021 12:37 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ايمن العمري - حمّل النائب حازم المجالي وزارة المالية مسؤولية تدهور الوضع الاقتصادي لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، بسبب تغولها على مخصصات السلطة، وفق قوله.
جاء ذلك خلال كلمة النائب المجالي في مناقشات مشروع الموازنة العامة وموازنة الوحدات الحكومية، و أضاف المجالي العديد من مصادر الإيرادات لسلطة العقبة تغولت عليها وزارة المالية، مما أثر بشكل سلبي و كبير على ميزانية السلطة.
وبين المجالي ان السلطة كانت تمنح كل عام 500 منحة دراسية لأبناء العقبة الجامعيين، إلا ان تلك المنح توقفت بسبب تغول وزارة المالية على موازنتها، مشيراً ان تلك المنح لم تتوقف إلا على دور وزير المالية العسعس.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 12647

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم