حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9654

بايرن ميونيخ يزيد أوجاع ليفربول بخطف أوباميكانو

بايرن ميونيخ يزيد أوجاع ليفربول بخطف أوباميكانو

بايرن ميونيخ يزيد أوجاع ليفربول بخطف أوباميكانو

14-02-2021 08:33 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وجه نادي بايرن ميونيخ ضربة لنظيره الإنجليزي ليفربول بعد حسم صفقة الفرنسي دايوت أوباميكانو لاعب ريد بول لايبزيج الألماني.

وتنافس النادي الألماني مع ليفربول ومواطنه تشيلسي على مدار أشهر مضت للظفر بتوقيع مدافع لايبزيج، الذي اختار في النهاية العملاق البافاري بسبب الهيمنة الفرنسية لأبناء بلده على الفريق، حيث بات ثامن فرنسي في البايرن.

وكشف حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية عن إتمام الصفقة، بالقول: "يمكنني التأكيد على أننا سعداء في بايرن ميونيخ بالتعاقد مع دايوت أوباميكانو".

وواصل: "لقد نجحنا في التوصل لاتفاق لضم اللاعب لـ5 سنوات، بعد أشهر من النقاشات الاحترافية مع اللاعب ووكيله فولكر ستروس".

وكشف مسؤول البايرن أن إدارة ناديه ستقوم بدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدر بـ42.5 مليون يورو، وستوقع معه عقداً لمدة 5 سنوات.

الصحيفة الألمانية أشارت إلى أن عدد اللاعبين الفرنسيين الكبير في البايرن بالإضافة لنجاحات الفريق الأخيرة كانت أحد أسباب اختيار اللاعب للنادي البافاري.

وسينضم "أوبا" لكتيبة بافارية فرنسية تضم من أبناء جلدته كينجسلي كومان ولوكاس هيرنانديز وبونا سار وبنجامين بافارد وكورينتين توليسو وتانجوي نيانزو، بالإضافة للمعار لأولمبيك مارسيليا مايكل كوسيانسي.

ومثل انتقال أوباميكانو للبايرن ضربة لرغبة الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، الذي كان يسعى لضم اللاعب في إطار سعيه لتعديل أوضاع الخط الخلفي لفريقه والذي يعاني أشد المعاناة في الموسم الحالي.

وعانى ليفربول من تراجع كبير في النتائج وفي المردود الدفاعي هذا الموسم، بسبب تعرض مدافعيه الأساسيين فيرجيل فان دايك وجو جوميز وجويل ماتيب لإصابات طويلة، مما تسبب في تعرض الفريق لخسائر ثقيلة أبرزها بنتيجة 2-7 من أستون فيلا و1-4 من مانشستر سيتي.

ووضع ليفربول خطة لتعديل أوضاعه في الصيف، تتضمن التعاقد مع المدافع الفرنسي، الذي وضعه كلوب ضمن أولوياته في وقت سابق، لكن البايرن وجه الضربة لطموحات مواطنه بخطف مدافع الإنقاذ.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9654

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم