حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10314

العودات: حماية الاستثمارات مسألة لا تساهل بشأنها

العودات: حماية الاستثمارات مسألة لا تساهل بشأنها

العودات: حماية الاستثمارات مسألة لا تساهل بشأنها

13-02-2021 03:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - دعا رئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات صناعة الأردن إلى وضع بروتوكول يعيد رسم مفهوم المسؤولية المجتمعية، ووضع تصورات تسهم في مواجهة التحديات التي تواجه القطاع الصناعي .

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة.
وأكد العودات أن حماية الاستثمارات المحلية والأجنبية مسألة لا مجال للتساهل بشأنها، باعتبارها ركيزة أساسية لتعافي اقتصادنا الوطني، وتسهم في معالجة مشكلتي الفقر والبطالة، وتفتح السبيل أمام النهوض الاقتصادي والاجتماعي، وتطوير الصناعات ومنها الغذائية والدوائية والتقنيات الزراعية.

وأشار العودات على حرص مجلس النواب على تحقيق الأمن الاقتصادي للمنشآت الاستثمارية كافة من خلال دوره الرقابي والتشريعي في التعامل مع أية اختلالات معيقة للأنشطة الاستثمارية.

وتاتي الزيارة في أعقاب ما تم تداوله من قبل بعض وسائل الإعلام وعلى منصات التواصل الاجتماعي بقيام أحد النواب بالاعتداء على أحد المصانع في منطقة ناعور حيث قرر المجلس وبناء على طلب النائب المعني باحالة الموضوع إلى اللجنة القانونية.

وشدد العودات خلال اللقاء أن مجلس النواب مشرع الأبواب ومنفتح على الجهات المعنية بالتشريعات والاستماع لجميع الآراء والهموم والمشاكل والتحديات التي تواجه مختلف القطاعات.

وطالب بتعريف معنى الشراكة بين القطاعين العام والخاص على أساس من التشاركية في مراحل التفكير والتخطيط والتنفيذ وتحمل مسؤولية النتائج الناجمة عن تلك الشراكة.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 10314

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم