حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3882

ديوكوفيتش مهدد بتوديع أستراليا المفتوحة

ديوكوفيتش مهدد بتوديع أستراليا المفتوحة

ديوكوفيتش مهدد بتوديع أستراليا المفتوحة

13-02-2021 01:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بات النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش مهددا بعدم إكمال مشاركته في بطولة أستراليا المفتوحة أولى البطولات الكبرى لموسم التنس.

ويأتي ذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها المصنف الأول عالميا بين لاعبي التنس المحترفين، والتي أدت لتوقفه عن التدريبات (السبت) انتظارا لنتائج الفحوصات التي سيخضع لها.

ووصفت إصابة ديوكوفيتش بأنها "تمزق عضلي"، مما استلزم خضوعه لفحوص ستحدد مدى إمكانية استمراره في الدفاع عن لقب بطولة أستراليا المفتوحة أم الانسحاب الاضطراري وتوديع البطولة مجبرا.

وتعثر ديوكوفيتش، الفائز بلقب أستراليا المفتوحة 8 مرات وهو رقم قياسي، في المجموعة الثالثة من مباراته في الدور الثالث للبطولة (الجمعة) في مواجهة الأمريكي تايلور فريتز، قبل أن يتلقى علاجا بعد ذلك، وينجح في الفوز ويضرب موعدا في دور 16 مع الكندي ميلوش راونيتش.

وقالت تقارير إن اللاعب الصربي سيخضع لفحوص في وقت لاحق السبت، قبل اتخاذ أي قرار بشأن الاستمرار في الدفاع عن اللقب أو التوقف والانسحاب، ولم يرد فريق ديوكوفيتش على طلب من وكالة رويترز بالتعليق على هذه التقارير.

بينما على الجانب الآخر، قال الأسترالي كريج تايلي مدير البطولة في تصريحات تلفزيونية إنه على ثقة من استمرار ديوكوفيتش في البطولة، مضيفا: "سنراه (في الملعب) فهو شخص مثابر وقوي".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #إصابة




طباعة
  • المشاهدات: 3882

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم