حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,26 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 40611

أول صورة لزوجة بن لادن : انقطعنا عن العالم الخارجي خمس سنوات في ابوت اباد

أول صورة لزوجة بن لادن : انقطعنا عن العالم الخارجي خمس سنوات في ابوت اباد

أول صورة لزوجة بن لادن : انقطعنا عن العالم الخارجي خمس سنوات في ابوت اباد

06-05-2011 07:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- كشفت زوجة زعيم تنظيم القاعدة اليمنية الأصل للسلطات الأمنية الباكستانية التي بدأت تحقيقاتها معها بعد تماثلها للشفاء، بأن أسامة ومن معه يقيمون في المنزل الذي تمت فيه عملية "أبيت أباد" منذ سنوات خمس، مبينة أنها المرة الأولى التي يخرجون منه للعالم الخارجي الذي انقطعوا عنه طوال تلك المدة، مشيرة إلى أن المرأة التي قُتلت خلال العملية ليست من زوجات أسامة.

 

وتعد هذه أول صورة تظهر للإعلام لزوجة بن لادن والتي أشير لها بالرموز "ا.س" حيث يحيط بن لادن تحركاته وتحركات عائلته بسرية تامة وهو الأمر الذي أبقاه حيا طوال الأعوام الماضية.

 

في السياق نفسه أكد مصدر عسكري باكستاني رفيع انقسام تنظيم القاعدة قبل وفاة بن لادن بفترة قصيرة إلى جزأين، إذ بدأ الخلاف بينهما، موضحاً أن من يسيطر حالياً على الأكثرية من التنظيم هو "الجزء التكفيري"، لافتاً إلى أن أسامة بن لادن كان يعاني من قلة الموارد المالية مؤخراً.

 

وأشار المصدر إلى أن الجهات الأمنية الباكستانية تتحفظ حالياً على ثلاث سيدات كانوا في منزل أسامة بن لادن، اتضح أنهن زوجاته، فيما قتلت سيدة رابعة "ليست من زوجاته" في العمليات العسكرية.

 

ونوَّه المصدر إلى أن التحقيق جار مع المقاول الذي بنى منزل أسامة بن لادن، وتم التحفيظ عليه لـ24 ساعة وأطلق سراحه فيما بعد، وقد أوضح أن بناء المنزل يعود للعام 2004، في حين اكتمل بناؤه في شهر أكتوبر من العام 2005.

 

وأضاف المقاول أن المنزل مكوَّن من طابق أرضي وطابقين فوقه، وفي المنزل 10 غرف، مؤكداً أنه لم يكن يعلم أنه سيتم تشييد المنزل لأخطر رجل في العالم.

 

وأعلن المصدر العسكري صباح اليوم الخميس القبض على ثلاثة أشخاص عرب من الجنسيات "اليمنية والمصرية والسودانية" مشتبه بهم، وذلك بالقرب من المجمع السكني، ويخضعون حالياً للتحقيق.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 40611
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-05-2011 07:18 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم