حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21850

كومان يطالب لاعبه بالتكيف .. ويكشف سبب جلوس ميسي بديلًا

كومان يطالب لاعبه بالتكيف .. ويكشف سبب جلوس ميسي بديلًا

كومان يطالب لاعبه بالتكيف ..  ويكشف سبب جلوس ميسي بديلًا

08-02-2021 09:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعرب رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته بالانتصار الصعب (3-2) على مضيفه، ريال بيتيس، اليوم الأحد، في إطار الجولة 22 من الليجا.

وقال كومان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "النتيجة (تقدم بيتيس في البداية) كانت سببا لتغيير إستراتيجية اللعب، رغم أنني كان لدي تفكير معين للقاء".

وعن إصابة أراوخو، قال: "علينا أن ننتظر، وغدًا سنكون قادرين على قول شيء ما.. قررت الدفع بفرينكي دي يونج بدلا منه، لأنني أريد قلبي الدفاع أحدهما يلعب بقدمه اليمنى، والآخر باليسرى، للاستحواذ بشكل أفضل".

وأضاف: "مشاركة ميسي كبديل؟ كنت أتحدث معه بالأمس عن منحه الراحة، وإذا احتجنا إليه سندفع به، وقد شارك وغير المباراة، ومنحنا الكثير".


وتابع: "المداورة بسبب مباراة الكأس ضد إشبيلية؟ في الحقيقة بسبب الإرهاق البدني، حيث لعبنا 11 مباراة، منها 10 خارج الأرض.. كأس الملك هي أقصر طريق لحصد لقب، وإشبيلية فريق رائع، وعلينا حماية اللاعبين حتى لا نتعرض للمزيد من الإصابات".

وأردف كومان: "النتائج ساعدتنا كثيرًا على الإيمان بالفريق، واللاعبون قدموا الكثير للفوز بهذه المباراة.. برشلونة مع ميسي فريق أفضل، فهو فعال للغاية، وأثبت لسنوات عديدة أنه لاعب حيوي".

وبخصوص ترينكاو، أجاب: "سعيد جدا بهدفه، هو شاب، وعليه التكيف مع فريق بحجم برشلونة.. منحناه الدقائق، لكن في المباريات الأخيرة كان حظه سيئا، وأهدر الفرص.. لكنه اليوم كان حاسمًا ومهمًا، وسجل هدفًا قاتلًا".

وواصل المدرب الهولندي: "بالنسبة لي، لم يكن الشوط الأول جيدًا للغاية، وكنا بحاجة إلى المزيد من العمل، حين كانت الكرة معنا وحين نخسرها.. لكن ردنا تأخر".

وأتم: "ريكي بويج وبيانيتش عملا بشكل جيد، وليس لدي شك في ذلك".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 21850

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم