حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,25 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 35203

اطلق لحيته بعد هجمات 11 سبتمبر وحلقها بعد مقتل بن لادن

اطلق لحيته بعد هجمات 11 سبتمبر وحلقها بعد مقتل بن لادن

اطلق لحيته بعد هجمات 11 سبتمبر وحلقها بعد مقتل بن لادن

05-05-2011 08:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - احتفل بعض الامريكيين بمقتل زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن بمختلف الطرق، ولكن هذا النصر كان صفر بالنسبة لفرحة "غيري ويديل"، معلم علوم في مدرسة ثانوية في العاصمة الامريكية، واشنطن، اذ بكى لمدة خمس دقائق كاملة بعد سماع خبر وفاته، ثم نهض مسرعا لـ.. يحلق ذقنه!

 

حيث ندر غيري بعد حدث 11 سبتمبر سنة 2001 انه لن يحلق ذقنه حتى يتم القبض على زعيم القاعدة، اسامة بن لادن، معتقدا ان الامر سيستغرق بضعة اشهر وليس سنين. فقام غيري بتربية لحيته لمدة عشر سنين حتى وصلت الى اسفل صدره.

 

 

"كنت اعمل في حديقة منزلي عندما تلقيت اتصالا هاتفيا من زميلي في العمل، ليخبرني بنبأ وفاة اسامة بن لادن. في البداية اعتبرتها مزحة، فكثير ما سمعت المزاح بشان لحيتي في المدرسة، ولكن عندما فتحت الاخبار في التلفاز وتاكدت من الامر، سالت دموعي فرحا، لانني اخيرا ساتمكن من الحلاقة، بعد عقد طويل"، يقول "غيري"، كما نقل موقع "ديلي ميل".

 

 

 

وقد كان العيد عيدين في منزل "غيري"، حيث تجمع الاصدقاء والجيران لمشاهدة لحظة تاريخية لم تدم طويلا لرغبة "غيري" في التخلص من لحيته باسرع وقت. اما زوجته فهي الاسعد، اذ تقول: "واخيرا اضيء وجهه ولم يعد زوجي يشبه بن لادن!!"

 

 

 

ولكن مثابرته واصراره لم يذهبا سدى، اذ تم تكريم "غيري" على روحه الوطنية، رغم سخرية واستهزاء الناس منه. يقول: "فعلت ذلك لاذكر من حولي يوميا بضحايا احداث سبتمبر، انا لن انسى ابدا ولن ادع ممن حولي ان ينسوا ايضا!"


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 35203
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-05-2011 08:40 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم