حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13905

بالفيديو و الصور .. بعد تدهور صحته شقيق علي حميدة يطلب الدعاء له

بالفيديو و الصور .. بعد تدهور صحته شقيق علي حميدة يطلب الدعاء له

بالفيديو و الصور  ..  بعد تدهور صحته شقيق علي حميدة يطلب الدعاء له

04-02-2021 02:23 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال إسماعيل حميدة شقيق الفنان علي حميدة، إنَّه مصاب بورم في الرئه وورم في الكبد وحالته المرضية غير مستقرة، مضيفًا أنّه عاد منذ ساعات إلى مدينة مرسى مطروح مسقط رأسه بعد رحلة علاج استمرت 3 أسابيع في مستشفى معهد ناصر تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزير الصحة.

وأضاف شقيق الفنان، في تصريح خاص لـ«الوطن»، أنَّ الدولة قدمت ما لديها من رعاية طبية وصحية لشقيقه، لم يقصر أحد معانا، كما أنَّ محافظ مطروح اللواء خالد شعيب يتابع حالته منذ بداية الوعكة الصحية وحتى الآن.



ولفت إلى أنَّ الفنان شقيقه خرج على مسؤولية الأسرة، وهو حاليًا يخضع لجهاز تنفس صناعي ويعاني من آلام في المعدة والصدر بسبب الرئة.

واستقبل أهالي مطروح الفنان علي حميدة، فور عودته إلى منزله في مرسى مطروح، للاطمئنان عليه وعلى صحته، في ملحمة تعبر عن الحب الكبير الذي يحظى به الفنان من أهالي مطروح من مختلف القبائل والعائلات.

الأديب رجب الحبوني صديق علي حميدة، أوضح أنَّ الفنان رمز من رموز مطروح الذي أحبها وأخلص لها فأحبته، وذلك منذ بدايته وشهرته مع أغنية «لولاكي» الشهيرة التى حققت أعلى مبيعات لشرايط الكاست وشهرة بين الفنانيين المصريين والعرب.

وأكّد أنَّ «حميدة»، إنسان بمعنى الكلمة قبل أن يكون فنان، ويحب الناس جميعا، وهو أول من عرفه الناس بمرسى مطروح حتى ذاعت شهرتها، وحبه لبلدة ومسقط رأسه كان طاغيا على نجوميته وحبه لأهل مطروح، ما دفعه لشراء شقه في منطقة الجيزة لاستقبالهم فيها «كل اللي كان بيحتاج علاج أو خدمات من القاهرة والجيزة كان ينزل للقاهرة ينام عنده ويساعده في إنهاء مصالحه».



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13905

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم