حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • الأردن اليوم
  • على مكتب النعيمي .. معلمة تتعرض عائلتها لـ"التهديد بالطعن" في المفرق تطالب نقلها إلى إربد و التربية لا تستجيب .. وثائق
طباعة
  • المشاهدات: 25709

على مكتب النعيمي .. معلمة تتعرض عائلتها لـ"التهديد بالطعن" في المفرق تطالب نقلها إلى إربد و التربية لا تستجيب .. وثائق

على مكتب النعيمي .. معلمة تتعرض عائلتها لـ"التهديد بالطعن" في المفرق تطالب نقلها إلى إربد و التربية لا تستجيب .. وثائق

على مكتب النعيمي  ..  معلمة تتعرض عائلتها لـ"التهديد بالطعن" في المفرق تطالب نقلها إلى إربد و التربية لا تستجيب .. وثائق

03-02-2021 03:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أحمد الجراح - ناشدت معلمة  تعرضت عائلتها للتهديد "بالطعن" من قبل شخص مجهول على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" في محافظة المفرق،  وزير التربية والتعليم، بالموافقة على نقلها، من مديرية تربية قصبة المفرق إلى مديرية قصبة إربد الأولى.
وقالت المعلمة لسرايا، إن محافظ المفرق بعث بكتاب إلى مديرية تربية المفرق، طلب فيها الموافقة على نقلها ، تبعا لوجود خلافات وحالة تهديد لأفراد العائلة، علما أنها تقدمت بشكوى إلى مدعي عام المفرق والذي بدوره أحال القضية لدى قسم الجرائم الإلكترونية.
وبدورها، قامت مديرية تربية المفرق، برفع كتاب "حالات إنسانية" إلى وزارة التربية والتعليم، حملها الشخص المعني، طلبت فيها المديرية الموافقة على نقلها مع توفير بديل لها، الأمر الذي لا يزال معلقا حتى اللحظة.
 
وأكدت المعلمة أنه تم نقل أبنائها إلى محافظة إربد حفاظا على سلامتهم، إلا أنها لا تزال تابعة  لمديرية تربية قصبة المفرق، مطالبة وزير التربية والتعليم بالإسراع بأخذ إجراء، حتى لا تتخلف عن وظيفتها .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 25709

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم