حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 ديسمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 15545

بالفيديو والصور .. رونالدو يقود يوفنتوس للفوز على إنتر في ذهاب قبل النهائي

بالفيديو والصور .. رونالدو يقود يوفنتوس للفوز على إنتر في ذهاب قبل النهائي

بالفيديو والصور  ..  رونالدو يقود يوفنتوس للفوز على إنتر في ذهاب قبل النهائي

03-02-2021 08:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سجل كريستيانو رونالدو هدفين ليعدل يوفنتوس تأخره إلى انتصار 2-1 على مضيفه إنتر ميلان في مباراة مثيرة بذهاب قبل نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم باستاد سان سيرو اليوم الثلاثاء.

ومنح لاوتارو مارتينيز التقدم لأصحاب الضيافة مبكرا لكن اللاعب البرتغالي أدرك التعادل من ركلة جزاء قبل أن يستفيد من ارتباك دفاعي ليضع عملاق تورينو في المقدمة قبل الاستراحة.

وضغط إنتر، الذي افتقد هدافه روميلو لوكاكو بسبب الإيقاف، من أجل التعادل لكنه لم يستطع هز شباك الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون (43 عاما). وتصدى الحارس الإيطالي بشكل رائع لمحاولة من ماتيو دارميان في ظهوره رقم 1100 مع الفريق الأول خلال مسيرته على مستوى الأندية والمنتخب الوطني.

وحصل تسعة لاعبين على انذارات في مباراة متوترة ثأر خلالها فريق المدرب أندريا بيرلو لهزيمته 2-صفر أمام إنتر في مباراة قمة بالدوري الشهر الماضي.

وأبلغ أدريان رابيو لاعب وسط يوفنتوس راي سبورت “كان الانتصار مهما بعد الخسارة في الدوري.
“رأينا فريقا مختلفا وأظهرنا أننا في المستوى نفسه مثل إنتر”.

ويستضيف يوفنتوس، وصيف البطل العام الماضي، إنتر إيابا في تورينو يوم الثلاثاء التاسع من فبراير شباط ويتقابل الفائز مع نابولي أو أتلانتا في النهائي.

وأضاف رابيو “ما زالت هناك مباراة متبقية ستكون مهمة وصعبة، ويجب أن نؤكد روح الثأر التي شاهدناها اليوم في مباراة الأسبوع المقبل”.

ولعب أنطونيو كونتي مدرب إنتر بدون اثنين من لاعبيه المؤثرين بسبب الإيقاف وهما لوكاكو والجناح أشرف حكيمي، لكن مارتينيز نجح في هز شباك بوفون في الدقيقة التاسعة ليمنح الضيوف بداية مثالية.

غير أن مخالفة آشلي يانج ضد خوان كوادرادو أسفرت عن ركلة جزاء عقب مراجعة حكم الفيديو المساعد، وسدد رونالدو بنجاح من علامة الجزاء في سقف المرمى.

وأضاف المهاجم الهدف الثاني سريعا مستفيدا من تردد الحارس سمير هاندانوفيتش والمدافع أليساندرو باستوني عند حافة منطقة الجزاء، ليضع الكرة في المرمى الخالي.

وضغط إنتر في الشوط الثاني لكن أداء دفاعيا بطوليا حرمه من التسجيل، إذ أبعد مريخ دميرال تسديدة ألكسيس سانشيز من على خط المرمى وأظهر بوفون رد فعل سريعا لينقذ تسديدة دارميان.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 15545

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم