حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20602

برشلونة مدين لميسي بمبلغ كبير

برشلونة مدين لميسي بمبلغ كبير

برشلونة مدين لميسي بمبلغ كبير

02-02-2021 08:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يعاني نادي برشلونة الإسباني من أزمة اقتصادية طاحنة ربما أسوأ مما يتصور الكثيرون، إذ فشل النادي في دفع رواتب لاعبي الفريق الأول، ومن ضمنهم القائد ليونيل ميسي.

وتبلغ ديون برشلونة حاليًا 1.173 مليار يورو، منها 730 مليون يورو كديون قصيرة الأجل، فيما أكد راديو “كادينا كوبي” أن النادي لا يزال يدين بجزء من الرواتب للاعبين، ومن بينهم ميسي.

برشلونة يدين لميسي بـ 63.5 مليون يورو
وحسب التقرير، فإن برشلونة كان يجب عليه دفع مبلغ 72 مليون يورو لميسي قبل نهاية شهر يناير الماضي، إلا أنه لم يدفع للاعب سوى 8.5 مليون يورو، ما يعني أن النادي لا يزال يدين له بملغ ضخم يبلغ 63.5 مليون يورو ما بين راتب وحقوق استخدام صورته.

وخلال الأسابيع القليلة الماضية، توصل لاعبو برشلونة لاتفاق مع النادي على تأجيل جزء من رواتبهم عن الموسم الجاري ليتم دفعها على مدار السنوات القليلة القادمة، ما وفر للنادي مبلغ 172 مليون يورو.

وأثر القرار على جميع لاعبي الفريق عدا الرباعي جيرارد بيكيه وكليمو لينجليه ومارك أندري تير شتيجن وفرينكي دي يونج الذين جددوا عقدهم مؤخرًا مع النادي.

وكان تقارير نشرت قبل أيام كشفت عن فشل برشلونة في دفع الأموال الخاصة بلاعبي فريق الرديف، قبل أن ينجحوا أخيرًا في الوفاء بها، فيما يحدث كل هذا في ظل تسريب عقد ميسي الذي كشفت عن حصوله على مبلغ ضخم على مدار السنوات الأربعة للعقد يزيد عن نصف مليار يورو.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 20602

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم