حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 53589

مشادات كلاميه وشتائم بين محافظ معان ووزير الثقافه وانسحابات من لقاء البخيت

مشادات كلاميه وشتائم بين محافظ معان ووزير الثقافه وانسحابات من لقاء البخيت

مشادات كلاميه وشتائم بين محافظ معان ووزير الثقافه وانسحابات من لقاء البخيت

04-05-2011 07:12 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا – فوجئ الحضور الذي تجاوز المئات لحفل اعلان معان مدينة للثقافة الأردنية مساء اليوم الاربعاء بسلسلة من المشادات التي تورط بها مسؤولون من العيار الثقيل في حكومة البخيت .
كانت أولها بين وزير الثقافة طارق مصاروة ومحافظ معان علي العزام على "توزيع الأماكن في استقبال رئيس الحكومة" وتطورت الى شتيمة "غير ثقافية" وجهها وزير الثقافة مصاروة الى المحافظ العزام حين قال له ما حرفه "انت واحد ما بتستحي".
وبدات المشاده والشتائم بين الطرفين عندما اقترح محافظ معان ان يكون وزير الثقافه باستقبال البخيت الامر الذي فسره الوزير على انه استخفاف به فما كان منه الا ان فاجأ الحضور بشتم العزام الذي رد عليه بالمثل وحال وسطاء دون تطور الامر بين الطرفين الى ما لا يحمد عقباه.
أما رئيس الحكومة فرد بنزق أدهش الجميع على ملاحظات الحضور بالقول" انا لست أطرم"!! وفي التفاصيل التي رواها شهود فقد استمع البخيت اثناء افتتاح الاحتفاليه الى مجموعه من مطالب اهالي معان ويبدو انه انزعج من الصوت المرتفع الذي كان يتحدث به احد الحضور فاطلق عبارته الشهيره " انا لست اطرم " في محاوله لابداء استياءة مما حدث.
في المقابل قالت مصادر مطلعه لسرايا ان عددا من المسؤولين انسحبوا من لقاء البخيت تضامنا مع المحافظ واحتجاجا على قيام الوزير المصاروه بشتم العزام امام الحضور.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 53589
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-05-2011 07:12 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم