حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,4 مارس, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو .. انت مين يودع شخصية شهرزاد….وهذه هي الفنانة التي كانت خلف القناع
طباعة
  • المشاهدات: 13753

بالفيديو .. انت مين يودع شخصية شهرزاد….وهذه هي الفنانة التي كانت خلف القناع

بالفيديو .. انت مين يودع شخصية شهرزاد….وهذه هي الفنانة التي كانت خلف القناع

بالفيديو  ..  انت مين يودع شخصية شهرزاد….وهذه هي الفنانة التي كانت خلف القناع

28-01-2021 10:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

عُرضت منذ قليل حلقة جديدة من برنامج "انت مين" والذي تدور فكرته حول نجوم من العالم العربي يرتدون زي تنكري يخفي وجههم ويؤدون وصلات غنائية.



اللجنة المكونة من النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، النجم السوري قصي خولي، النجمة المصري حسن الرداد إضافة إلى الممثل مهند الحمدي عليها أن تكتشف من هو المشهور الذي يرتدي القناع بناءاً على الأدلة الممنوحة من المشترك.

الشخصية التي ودعت البرنامج هي "شهرزاد" والتي طوال حلقات عرض البرنامج كانت قد قدمت عرض جميل وملفت، وقبل الكشف عن الهوية كان الجمهور بنسبة كبيرة قد خمن أن هذه النجمة التي تختبئ وراء القناع هي سمية الخشاب، وبالفعل التحليلات نجحت هذه المرة لتطل سمية على اللجنة في آخر عرض لها على المسرح.



بذلك يكون قد بقي 4 مشتركين في البرنامج وهم شخصية الذئب التي رجح الجمهور أنها الفنانة السعودية وعد، وشخصية شيتا والتي كان الإجماع الشبه كامل عليها أنها الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة، وشخصية الأفعى التي حيرت الجمهور ما بين رامز جلال وإيهاب توفيق وأخيراً شخصية الطاووس التي كان الإجماع على أنها الفنانة السورية ديمة قندلفت.






يذكر أن الحلقة السابقة كانت قد شكلت صدمة للجميع بعد أن تبين أن الذي يختبئ وراء شخصية الصقر هو الإعلامي اللبناني نيشان، إذ لم يخطر لأي أحد أن يكون هو وراء القناع حتى أن الجمهور لم يخمن اسمه بتاتاً.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13753
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-01-2021 10:10 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم