حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,4 مارس, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو و الصور .. نادين سلامة تكشف عن تعرض حساباتها للاختراق .. هل تتكرر أزمة دانا جبر؟
طباعة
  • المشاهدات: 15485

بالفيديو و الصور .. نادين سلامة تكشف عن تعرض حساباتها للاختراق .. هل تتكرر أزمة دانا جبر؟

بالفيديو و الصور .. نادين سلامة تكشف عن تعرض حساباتها للاختراق .. هل تتكرر أزمة دانا جبر؟

بالفيديو و الصور  .. نادين سلامة تكشف عن تعرض حساباتها للاختراق ..  هل تتكرر أزمة دانا جبر؟

28-01-2021 10:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

نشرت الفنانة السورية نادين سلامة فيديو كشفت من خلاله عن تعرض حسابتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتهكير، وأوضحت سلامة أنها سبق وأن تعرضت لمثل هذا الموقف قبل عامين حينها لجأت للشرطة وتم حل الموضوع قانونيًا.

وأضافت بأن الموضوه هذه المرة أكبر، حيث تم اختراق جميع حساباتها الشخصية ومراسلة جميع أصدقائها وتزوير بعض المحادثات، وقالت إنها استعانت بمهندس كمبيوتر، من أجل استعادة حساباتها. لكن جاء الأمر متأخرًا لأن المخترق استطاع الوصول إلا خصوصيتها، وقام بسرقة ما يريد من هاتفها.



وأردفت سلامة إن الشخص المخترق فاوضها على مبالغ مالية، لكنها رفضت الأمر معتبرة أنها لم تفعل شيئًا خاطئًا لكنها هددها بفبركة فيديوهات فاضحة لها.

وقالت إن هاتفها يحوي محادثات خاصة مع زوجها، وصورا تجمعهما سوياً على البحر، وهذه تفاصيل خاصة ولم تنشرها سابقاً على السوشال ميديا، قائلة: "مع الاسف صار يبعتلي عالانستغرام، كل يوم يفتح اكاونت جديد أنه بدو مصاري، بلش بأرقام معينة لوصل رقم كبير، طبعا أنا لا رح أدفع لا الكبير ولا الصغير، لأنه الموبايل شيء خاص، وما عندي شي خاف منه مع أنه هددني بدو يزبط فيديوهات ويعملي، مونتاجات ويطبق، وانو عندو كل المحادثات بيني وبين أصدقائي".

وأردفت الفنانة السورية أنها وبعد لجوئها للقضاء اكتشفت أن المخترق من مملكة البحرين لذلك قامت بتوكيل محاميين في الخارج لمتابعة الأمر.


وختمت حديثها قائلة: "بتمنى إذا شفتوا أي فيديو أي صورة أي محادثة عرفوا انها بتخصني، وحتى لو في فويس، لأن في فويسات مع أهلي وأخواتي، بتمنى تتاكدوا أني مو أنا وهو مزبط كلشي وشكرا الكن".
وتفاعل الجمهور مع ما تعرضت له الفنانة السورية وجاء في التعليقات: "سؤال بسيط : الحسابات مثل الانستقرام او السناب شات او تويتر ايش ممكن يكون فيها من صور يخاف الشخص انها تنشر ممكن اتقبل لو كانت منقبة بس هي كاشفة من شنو تخاف ؟"




يُشار إلى أن الفنانة السورية كانت قد حلت مؤخرًا ضيفة على برنامج شو القصة التي تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، وتطرقت في البرنامج إلى العديد من الأمور أبرزها حديثها عن القبلة الجريئة التي قدمتها في مسلسل شارع شيكاغو، لتؤكد ندمها على هذا المشهد وكشفت أنها أجبرت عليه.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 15485
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-01-2021 10:01 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم