حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1880

ساعة آبل تنقذ امرأة مختطفة في أمريكا

ساعة آبل تنقذ امرأة مختطفة في أمريكا

ساعة آبل تنقذ امرأة مختطفة في أمريكا

27-01-2021 10:59 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أنقذت الشرطة المحلية مؤخرًا امرأة مخطوفة من ولاية تكساس الأمريكية بعد أن تمكنت من تعقبها بفضل ساعة أبل التي كانت ترتديها، والتي حددت موقعها بشكل دقيق.

وفقًا لتقارير شرطة سان أنطونيو، أجرت المرأة المخطوفة مكالمة SOS مع ابنتها عبر ساعة آبل لطلب المساعدة. ويبدو أن الضحية قد دخلت في معركة مع الخاطف خارج منزلها قبل أن يسيطر عليها بالقوة ويخطفها بسيارتها الخاصة.



وعلى الرغم من فصل مكالمة SOS في منتصف الطريق، إلا أن رجال الشرطة تمكنوا من استخدام ميزة خاصة بحالات الطوارئ لتعقب المرأة.



وقد تم العثور على الضحية التي لم يتم الكشف عن اسمها في سيارة في موقف للسيارات في جادة “إيست سونتيرا”. في غضون ذلك، هرب الخاطف ويدعى أدالبرتو لونجوريا من مكان الحادث، لكن الشرطة تمكنت من اعتقاله لاحقًا ووجهت إليه تهمة الاختطاف بالقوة.



يذكر بأن هذه ليست المرة الأولى التي تنقذ فيها ساعة آبل شخصاً مما كان يمكن أن يكون مصيرًا رهيبًا. ففي العام الماضي، اكتشف رجل يبلغ من العمر 25 عامًا عدم انتظام في ضربات قلبه بفضل ساعة آبل. كما تم تنبيه شخصين آخرين، من بينهم رياضي مراهق يبلغ من العمر 13 عامًا من أوكلاهوما بالولايات المتحدة الأمريكية ورجل يبلغ من العمر 61 عامًا من إندور بالهند، من عدم انتظام ضربات القلب، وفق ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1880

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم