حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,9 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 4306

هل ينقذ "ملك الأسيست" مسيرة رياض محرز؟

هل ينقذ "ملك الأسيست" مسيرة رياض محرز؟

هل ينقذ "ملك الأسيست" مسيرة رياض محرز؟

26-01-2021 10:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - - لا يزال الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي، يعاني من صعوبات كبيرة هذا الموسم، بسبب استمرار خروجه من حسابات مدربه بيب جوارديولا.

ولكن يمكن أن يصبح البلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب السيتي، هو المنقذ لمسيرة الدولي الجزائري في الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة.

وكان النجم البلجيكي فشل مساء الأربعاء في استكمال المواجهة التي فاز بها السيتي على أستون فيلا بنتيجة 2-0، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعرضه لإصابة عضلية على مستوى قدمه، أجبرته على مغادرة الملعب في الدقيقة 59 من المباراة.

وشارك دي بروين أساسيا في آخر 13 مباراة لعبها مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما جعله يعيش حالة من الإرهاق والإجهاد، ما ترتب عليه تعرضه للإصابة.

وينتظر أن يقع الكشف اليوم الخميس عن فترة الراحة التي سيخضع لها دي بروين، ولو أن مسألة غيابه عن المواجهة أمام شلتنهام، المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، تبدو مؤكدة.

طوق نجاة

غياب دي بروين، وهو ملك "الأسيست" في مانشستر سيتي، بصناعته 100 هدف منذ وصوله للفريق، سيجبر مدربه بيب جوارديولا على البحث عن حلول جديدة في مركز الوسط المهاجم.

ومن المرجح أن يلعب المدرب الإسباني ورقة البرتغالي برناردو سيلفا في هذا المركز، خاصة وأنه يملك إمكانات بدنية وفنية مميزة تسمح له بالقيام بالدور التكتيكي الذي كان يلعبه دي بروين.

تأخر برناردو لخط الوسط سيفتح الباب أمام رياض محرز للظهور من جديد في التشكيلة الأساسية كجناح، بعد أن خرج من حسابات الفريق خلال الجولات الأخيرة.

واكتفى محرز بلعب 89 دقيقة فقط خلال آخر 4 مباريات لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إصابة دي بروين أنعشت حظوظ محرز، في فرض نفسه بتشكيلة مانشستر سيتي الأساسية من جديد.

وعانى قائد منتخب الجزائر من تذبذب مستواه طيلة الأشهر الأخيرة، وهو ما منعه من اللعب بانتظام مع الفريق السماوي.

وبشكل عام، فإن محرز شارك في 23 مباراة بمختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، أسهم خلالها في 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4306

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم