حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • رابعة الزيات توجه رسالة تهدئة للجـدل بين الممثلين السوريين واللبنانين!
طباعة
  • المشاهدات: 14706

رابعة الزيات توجه رسالة تهدئة للجـدل بين الممثلين السوريين واللبنانين!

رابعة الزيات توجه رسالة تهدئة للجـدل بين الممثلين السوريين واللبنانين!

رابعة الزيات توجه رسالة تهدئة للجـدل بين الممثلين السوريين واللبنانين!

26-01-2021 08:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وجهت الإعلامية اللبنانية “رابعة الزيات” دعوة لجميع الإعلاميين وأصحاب المواقع الفنية بشأن الجدل حول موهبة الممثلين السوريين واللبنانيين.

الزيات في منشور رصدته منصة “دراما تريند” دعت الصحافة والصحفيين التوقّف عن سؤال الممثلين اللبنانيين والسوريين عن آرائهم ببعض.



وتطرقت الإعلامية اللبنانية إلى الروابط الكثيرة بين سوريا ولبنان وشعبيهما، مؤكدة أن الكل سيكون خاسراً في حال استمرت هذه الظاهرة.

وقالت في منشورها: يا جماعة ما بين سوريا ولبنان تاريخ وجغرافيا وصلات أرحام ووحدة مسار.. ما بيننا حب وتآخي.. وأغاني وأفراح”.

وتابعت: “هل تذكرون أغنية فيروز (إذا ما سهرنا ببيروت منسهر بالشام )؟؟ بالله عليكم أوقفوا هذه الحروب التي لا رابح فيها بل كلنا خاسرون”.



وبعد انتشار الأعمال الدرامية المشتركة بين سوريا ولبنان، أصبح سؤال المقارنة بين الممثلين السوريين واللبنانيين أساسياً في كل مقابلة ولقاء إعلامي.

أجوبة بعض الفنانين والممثلين على السؤال، فتحت باب التمميز والمقارنة بينهم بطريقة عنصرية كما فعلت مؤخراً الممثلة اللبنانية “ورد الخال”.




وادعت الخال في عدة تصريحات لها أن الفنانين السوريين عرفوا واشتهروا في لبنان والعالم العربي بعد الأعمال المشتركة كالفنان “خالد القيش”.

وزعمت أن كلاً من قصي خولي وباسل خياط ومعتصم النهار وتيم حسن عرفوا بعد الأعمال المشتركة، ملقية باللوم على إعلامي ومنتجي لبنان.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 14706

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم