حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,4 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 45354

تداول صور لـ تاج حيدر في طفولتها .. والجمهور: نفس البراءة

تداول صور لـ تاج حيدر في طفولتها .. والجمهور: نفس البراءة

تداول صور لـ تاج حيدر في طفولتها  ..  والجمهور: نفس البراءة

26-01-2021 11:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تداول رواد السوشال ميديا صورة من طفولة الفنانة السورية تاج حيدر، وتفاعل الجمهور مع الصورة مؤكدين أنها تملك نفس البراءة حتى يومنا هذا، وأنها من النجمات القليلات اللواتي حافظن على شكلهن ولم يجرين عمليات تجميل، حيث انها ما زالت بنفس الملامح تقريبًا.



وتغزل الجمهور بجمال حيدر بالإضافة للحديث عن موهبتها حيث أنها قدمت خلال مسيرتها الفنية العديد من الأدوار المميزة، وأثبتت انها من أفضل نجمات جيلها.

وتواجدت تاج حيدر والمعروف عنها قلة ظهورها إعلاميًا مؤخرًا، في تشييع جثمان الفنان والمخرج السوري حاتم علي، وظهرت عليها علامات التأثر والحزن، حيث أن أول تجربة في التمثيل لها كان المسلسل التاريخي الزير سالم من إخراج حاتم علي.

يُشار إلى أن الفنانة تاجر حيدر تغيب منذ مدة عن الدراما وذلك بعد زواجها في عام 2015 من رجل أعمال لبناني، وانجابها ابنتها الوحيدة ايلا في عام 2019، بالإضالة للأزمة السورية التي اندلعت في عام 2011 وأثرت على عدد كبير من نجوم الفن في سوريا.

ولدت حيدر لعائلة فنية، والدتها الفنانة نهاد الشيخة شاركت في فرقة التلفزيون مع الفنان دريد لحام وأسند إليها دور الشابة التي كانت تبكي في أغنية (يامو) وشاركته في عدة مسرحيات. أما والدها فهو الفنان ماهر حيدر الذي أشرف على تدريب فرقة أمية للرقص الشعبي في وزارة الثقافة درست في معهد الباليه وحاصلة على شهادة في الاقتصاد والتجارة من جامعة دمشق.

بدأت التمثيل في طفولتها في مسلسل الأطفال مفتاح الحكايا عام 1996 مع الفنان رفيق سبيعي و الطير مع الفنان عبد الرحمن آل رشي. ويعتبر عام 1998 انطلاقتها الفعلية حيث جسدت دور اليمامة في مسلسل الزير سالم عام 2000 ورغم عدم تجاوزها العاشرة إلا أنها قامت بأداء دورها باقتدار لتتوالى عليها العروض.

ومن أبرز أعمالها شخصية لينا في مسلسل أبناء القهر، شخصية جميلة في الجزء الأول والثاني من مسلسل البيئة الشامي باب الحارة، شخصية هند في مسلسل الانتظار، قطر الندى في مسلسل أهل الراية، سناء في مسلسل الولادة من الخاصرة، وفاء في مسلسل الغفران والذي أخرجه الراحل حاتم علي، وشخصية مريم في طوق البنات.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 45354
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-01-2021 11:17 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم