حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 فبراير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 4660

بيولي يُحدد موعد عودة بن ناصر لميلان

بيولي يُحدد موعد عودة بن ناصر لميلان

بيولي يُحدد موعد عودة بن ناصر لميلان

26-01-2021 09:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أكد ستيفانو بيولي، المُدير الفني لفريق أيه سي ميلان، على أن نجم الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر يتعافى من إصابته بشكلٍ جيد، ولكنه لن يكون مُتاحاً للتعويل عليه أمام إنترميلان في الديربي.

وسيستضيف ملعب سان سيرو في ميلانو مُباراة الديربي بين كبيري المدينة، مساء اليوم ، وذلك في رُبع نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم.

بيولي يُحدد موعد عودة بن ناصر لميلان
وقال بيولي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”بالحديث عن الإصابات، فإن بن ناصر يشعر بتحسن ولكنه لن يكون مُتاحاً حتى يوم السبت المُقبل في المُباراة ضد بولونيا، وتشالهان أوجلو لن يكون جاهزاً”.

وتابع مُدرب الروسونيري حديثه بالقول :”هناك بعض المشاكل التي يُعاني منها ماندزوكيتش وتونالي وكالولو منذ مُباراة السبت الماضي، وعلينا أن ننتظر حتى الغد لمعرفة إذا كانوا جاهزين للديربي من عدمه”.

وأكمل بيولي حديثه بالقول :”بطولة كأس إيطاليا مُنافسة مُنفصلة، وهي بطولة مُختلفة، ونحن نهتم بها حقاً، ولكن الدوري قصة مُختلفة”، وتابع :”الديربي القادم سيكون الشهر المقبل، وستكون هناك مُباريات هامة اخرى قبله، هي مُباراة هامة في ربع النهائي، وعلينا أن نخوضها بأفضل طريقة”.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 4660
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-01-2021 09:57 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم