حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,4 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 9391

توتنهام يتأهل لدور 16 من كأس الاتحاد الإنجليزي برباعية في ويكمب

توتنهام يتأهل لدور 16 من كأس الاتحاد الإنجليزي برباعية في ويكمب

توتنهام يتأهل لدور 16 من كأس الاتحاد الإنجليزي برباعية في ويكمب

26-01-2021 09:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نجح نادي توتنهام في التأهل إلى ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مضيفه ويكمب وندررز بعد فوزه بأربعة أهداف لهدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما في الدور الرابع.

واستحوذ توتنهام على الكرة، كما تفوق السبيرز في عدد التسديدات كذلك إلا أنه افتقد للدقة في الشوط الأول كما عانى من سوء التوفيق في كرتين ارتطما بالعارضة. ونجح أصحاب الأرض في التقدم أولًا عن طريق فريد أونيدينما في الدقيقة 25، قبل أن يتعادل توتنهام في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق النجم الويلزي جاريث بيل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

توتنهام يمطر شباك ويكمب بثلاثة أهداف في الدقائق الأخيرة
وفي الشوط الثاني، استمر ضغط توتنهام وكاد لوكاس مورا وجاريث بيل أن يتقدما للسبيرز في أكثر من لقطة، قبل أن يدفع المدير الفني جوزيه مورينيو بهاري كين على حساب كارلوس فينيسيوس وسون هيونج مين بدلًا من لوكاس مورا وتانجاي ندومبيلي بدلًا من إيريك لاميلا بغرض تنشيط الجانب الهجومي وزيادة النجاعة.

واستمر توتنهام في إهدار الفرصة تلو الأخرى بشكل غريب حتى نجح أخيرًا هاري وينكس في تسجيل هدف التقدم للسبيرز في الدقيقة 86. وفي الدقيقة 87، استطاع البديل تانجاي ندومبيلي في إضافة الهدف الثالث لتوتنهام بصناعة البديل الآخر سون.



وعاد ندومبيلي لتسجيل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز توتنهام 4-1. وبهذه النتيجة تأهل توتنهام للدور الخامس من المسابقة العريقة، ليصطدم في المرحلة المقبلة بنادي إيفرتون،الذي كان قد تأهل على حسبا شيفيلد وينزداي بثلاثية نظيفة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9391
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-01-2021 09:54 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم