حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,6 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 15600

بالفيديو .. نجمة مسلسل ابنة السفير "نسليهان أتاغول" تشكر جمهورها

بالفيديو .. نجمة مسلسل ابنة السفير "نسليهان أتاغول" تشكر جمهورها

بالفيديو  ..  نجمة مسلسل ابنة السفير "نسليهان أتاغول" تشكر جمهورها

26-01-2021 09:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أطلت نجمة مسلسل "ابنة السفير" السابقة نسليهان أتاغول عبر خاصية "ستوري" انستغرام " بفيديو تشكر به كل من دعمها وتطمئن محبينها على صحتها.

وظهرت الجميلة التركية بإطلالة بسيطة جدًا، حيث وضعت مكياج خفيف، وتركت شعرها على طبيعته. كما أنها بدت بصحة جيدة وحيوية.

كما أنها شكرت جميع من دعمها، فقالت: "مرحباً جميعاً ، أولاً أشكركم لآلاف المرات على رسائلكم ودعمكم ولزياراتكم وهداياكم ودعواتكم.. أنت لطيفون جداً، لم تتركوني لوحدي، شكراً جزيلا. كما ترون، حالتي لا تعتبر سيئة، أنا بخير ، كنت بحاجة إلى الراحة قليلاً .. للآن أحتاج لذلك لذا سأرتاح لفترة ، ولكني بخير".



ذكرت أنها مازالت تحت العلاج، حيث كتبت على الفيديو: "علاجي مستمر. كلما ارتحت أكثر كنت أفضل".

من جهة آخر، وبعد انسحاب نسليهان من المسلسل بسبب حالتها الصحية، ودخول توبا بويوكوستن في المسلسل كبديلة لها إلا أنها لن تجسد شخصية "ناره" وهي الشخصية التي لعبتها نسليهان. بل ستظهر بشخصية جديدة.

قامت توبا بمشاركة جمهورها بفيديو لها من كواليس أول يوم تصوير مسلسل ابنة السفير.



أما عن أحداث الحلقة التي ستعرض اليوم كما هي متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

"مع رحيل ناره يحاول سانجار وملاك الحفاظ على بعضهما البعض على قيد الحياة من خلال لعب لعبة السعادة لكن هذا التخلي هو عبء ثقيل على قلوبهم يتظاهر كل من في القصر بذلك معهم وينضمون إلى نفس اللعبة لدعمهم. على الرغم من أن غيديز هو واحد من أولئك الذين تم تركهم إلا أنه لا يمكنه العثور على دعم سوى من موغي كونه كبش فداء على الرغم من قيامه بكل شيء من أجل سانجار يعمق حزنه يبذل غوفين قصارى جهده لإرباك غيديز الذي يحاول إخراج فكرة ناري من عقله. بينما يشعر يحيى الذي غادر القصر بأن عائلته قد ضحت به فإنه يدخل في استفسارات مختلفة تمامًا مع مفاجأة دودو تحاول ايلفان جمع الشجاعة للسير في طريقها الخاص. سيصاب سانجار بالصدمة مرة أخرى من الأخبار الواردة من غيديز وسيتعين عليه اجتياز اختبار كبير آخر ومع ذلك فإن الحياة لها خطط مختلفة تمامًا مع سانجار الذي يحاول استبدال الكوخ الذي أحرقه من أجل ملاك في لحظة غير متوقعة ابدا امرأة غامضة تظهر فجأة في مكان غير متوقع وتغير حياة سانجار إلى الأبد."



لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 15600
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-01-2021 09:40 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم