حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 9768

ديشامب يرشح زيدان لخلافته في تدريب منتخب فرنسا

ديشامب يرشح زيدان لخلافته في تدريب منتخب فرنسا

ديشامب يرشح زيدان لخلافته في تدريب منتخب فرنسا

25-01-2021 03:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

يبدو أن ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، لديه فكرة عن هوية من سيخلفه على رأس «الديوك»، عندما ينتهي عقده بنهاية مونديال 2022.

ورد المدير الفني على سؤال لشبكة «راديو وتلفزيون مونتي كارلو سبورت»، حول من يراه بديلاً مناسباً له، بعد انتهاء مهمته مع الديوك، فقال: "أعتقد أن زين الدين زيدان سيخلفني في هذا المنصب، نعم أعرف أن هذا سيحدث.

"منذ اللحظة التي قرر فيها زيدان أن يكون مدرباً، وبدأ بالفعل تدريب ريال مدريد، أصبح جديراً بتدريب المنتخب، و«زيزو» هو شزيزو»، ولا يحتاج إلى تعريف، كنا مجموعة رائعة في مونديال فرنسا 1998، كان لاعباً استثنائياً وحاسماً، نتبادل وجهات النظر بصورة منتظمة، بشأن أحوال المنتخب، وبوجه خاص اللاعبين الدوليين الذين يلعبون في ريال مدريد (رافاييل فاران وفيرلان ميندي)".

وعندما سألته الشبكة، عما إذا كان يتوقع حدوث «انتقال السلطة» منه إلى زيدان بعد المونديال مباشرة، قال ديشامب: "لست متأكداً، سيكون لي حرية الاختيار، لكني لم أطرح هذا السؤال على نفسي من قبل، دعونا ننتظر لنرى ماذا سيحدث وقتها.

يذكر أن ديشامب أحد نجوم منتخب فرنسا في مونديال 1998 الذي فاز بلقبه، يتولى تدريب الديوك منذ عام 2012، وأحرز معه مونديال روسيا 2018، ووصل إلى نهائي يورو 2016، وخرج على يد منتخب البرتغال.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9768
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-01-2021 03:07 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم