حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,7 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 18669

بالفيديو و الصور .. دانييلا حداد تكشف عن عمرها الحقيقي

بالفيديو و الصور .. دانييلا حداد تكشف عن عمرها الحقيقي

بالفيديو و الصور  ..  دانييلا حداد تكشف عن عمرها الحقيقي

25-01-2021 01:59 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

كشفت الفنانة دانييلا رحمة خلال حوارها مع الفنان معتصم النهار، في برنامج "بصراحة مع" على قناة MBC1، عن أنها تعيش الحب حاليا.

وردا على سؤال معتصم النهار عمّا إذا كانت تعتبر حبها الآن أول مرة، قالت دانييلا رحمة: "دائما أقول بيني وبين نفسي إذا انتهت العلاقة السابقة فهذا يعني أنها لم تكن حبا حقيقيا، فالحب الحقيقي بالنسبة لي يجب أن يكمل."





وعمّا إذا كانت تحب عندما تلفتها مواصفات في الرجل، أم لأنها تحب أن تعيش تجربة الحب، قالت: "لا، ولا مرة لأعيش تجربة الحب، ولا أضيع وقتي في مثل هذه التجربة أصلا، لأنني لا أقدر أن أعيشها بطريقة حقيقية."

وسأل معتصم النهار دانييلا رحمة عن المواصفات التي تعجبها في الرجل، فأجابت: "بالنسبة لي هي الكاريزما والشخصية، والذكاء والعقل والفهم، يعرف كيف يكلم المرأة. لا تعرف متى يأتي الحب، تتفاجأ به، لكن أنا لا أجري وراء الحب."

وأوضحت دانييلا رحمة أنها لا تتجنب إعلان عمرها الحقيقي، فعندما وصلت سن الثلاثين أعلنت واحتفلت، وكان معتصم النهار حاضرا في الاحتفال، وشعرت بوصولها إلى مرحلة يجب أن تكون فيها أنضج.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 18669
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-01-2021 01:59 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم