حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 فبراير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 2212

المسلماني : السائح يبحث عن الخدمة مقابل السعر

المسلماني : السائح يبحث عن الخدمة مقابل السعر

المسلماني : السائح يبحث عن الخدمة مقابل السعر

24-01-2021 10:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قال النائب السابق امجد المسلماني ان سياحتنا لا تواكب عصر التطور في دول الاقليم حيث اصبحت المنافسة على جذب السياح الخدمة مقابل السعر ومدى توفرها وتنوعها وحسب امكانيات السياح الماديه.

واضاف المسلماني ان تطوير الخدمات داخل المنشئات السياحية وخارجها ضرورة قصوى لتواكب عصر التطور الحاصل في قطاع السياحه وتلبي احتياجات السائح وتزيد قدرتنا التنافسيه في الاقليم.

واكد المسلماني على ان المسؤوليه ليست فقط حكوميه بل تقع على عاتق الجميع من فنادق وقطاع خاص وبلديات فالسياحه ليست غرف فندقيه وبركة سباحه بل هي خدمات ومتطلبات يعتمدوا عليها عند قدومهم اذا كانت زيارتهم جافه لا حياة فيها فسوف تعطينى سمعه سيئة

واشار المسلماني الى ان السائح يريد خدمة مقابل ما دفعه في بلد المقصد .

فاذا لم نتحرك سريعا بخطه لتطوير مرافقنا السياحيه فلن نكون بعد انتهاء كورونا لنا موقع على خارطه السياحه في المنطقة فالمنافسه شديده وما يجب ان يعلمه القائمون على القطاع أن البتراء اصبح لها منافس في الاقليم وان وادي رم كذلك له منافس في المنطقة وهي دول لديها امكانات كبيره وتتقدم سريعا في المجال السياحي واذا لم نواكب هذا التطور فاننا سنفقد قدرتنا التنافسيه وفي زمن قريب جدا.

واضاف المسلماني ان الوقت ليس كبيرا امامنا وان الاستعداد لمرحله التعافي من كورونا يجب ان يبدا فورا وان لا نضيع الوقت حتى نتاخر عن باقي العالم ونضيع كل جهودنا خلال السنوات السابقه.

اليوم المسوؤلية كبيرة على صاحب القرار باتخاذ إجراءات لتحسين الوضع السياحي فلا مجال لايدي مرتجفه متردده وما ننتظره قريبا خطه عمليه لتدارك اثار كورونا ومتابعة مرحلة التعافي فليس ابدا من ضمن خياراتنا التأخر عن دول الاقليم.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2212
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-01-2021 10:30 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم