حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 2353

قرعة دوري الأبطال وكأس الاتحاد الآسيوي تسحب الأربعاء

قرعة دوري الأبطال وكأس الاتحاد الآسيوي تسحب الأربعاء

قرعة دوري الأبطال وكأس الاتحاد الآسيوي تسحب الأربعاء

23-01-2021 09:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تسحب يوم الأربعاء 27 كانون الثاني (يناير) الحالي، قرعة منافسات دور المجموعات لمسابقتي دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي.

وستقام مراسم القرعة في العاصمة الماليزية كوالالمبور عن طريق تقنية الفيديو، بمشاركة ممثلي الأندية المشاركة في المسابقتين، وسط مشاركة قياسية بعد توسيع رقعة الفرق المشاركة؛ حيث تجرى قرعة كأس الاتحاد الآسيوي عند الساعة الثامنة والنصف صباحا بتوقيت الأردن، وبعدها بساعتين تجرى قرعة دوري الأبطال.


وتتجه النية لإجراء منافسات دور المجموعات في المسابقتين، بنظام التجمع في مكان واحد، على أن يلعب كل فريق 3 مباريات مع الفرق الأخرى في مجموعته. وسيشهد دور المجموعات من مسابقة دوري الأبطال، المشاركة الأولى في تاريخ الفرق الأردنية، حيث حصل الوحدات على مقعد مباشر في هذا الدور، بعد فوزه بلقب دوري المحترفين.

وجاء الوحدات في المستوى الثالث بالقرعة ضمن منطقة غرب آسيا، إلى جانب فرق الاستقلال الإيراني وغوا الهندي وباختاكور الأوزبكي والاستقلال الطاجيكستاني.

ويضم المستوى الأول فريقي الهلال السعودي والسد الدحيل القطريين وبيرسيوليس الإيراني حامل اللقب والشارقة الإماراتي، فيما يضم المستوى الثاني كلا من النصر السعودي والأهلي السعودي وتراكتور الإيراني والأهلي الإماراتي والريان القطري، بينما جاء الشرطة العراقي في المستوى الرابع، إلى جانب 4 أندية ستتأهل من الملحق وهي من الهند والعراق وإيران والسعودية وقطر وتركمنستان وإيران.

وعلى صعيد المباريات التأهيلية، حدد الاتحاد الآسيوي 4 مواجهات لأندية الغرب، يوم 7 نيسان (ابريل) المقبل.

ويلتقي الغرافة القطري مع أجمك الأوزبكي، والوحدة السعودي مع القوة الجوية العراقي، وفولاذ الإيراني مع العين الإماراتي، والوحدة الإماراتي مع الزوراء العراقي.



ووضع الاتحاد الآسيوي فريق السلط الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخ بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، ضمن المستوى الأول إلى جانب العهد اللبناني والممثل الأول للكرة السورية والذي لم يتحدد بعد، فيما جاء الفيصلي الذي حمل لقب البطولة في مناسبتين، ضمن المستوى الثالث إلى جانب الأنصار اللبناني والممثل الثاني للكرة السورية.

وفي المستوى الثاني، جاء كل من الحد البحريني والسيب العماني ومركز بلاطة الفلسطيني، مقابل وقوع المحرق البحريني النصر العماني، وممثل كويتي أو فلسطيني.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2353

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم