حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 65376

بالفيديو .. خالد طوقان يخرج عن صمته أخيراً و يكشف عن راتبه الشهري و قضية "النووي الأردني"

بالفيديو .. خالد طوقان يخرج عن صمته أخيراً و يكشف عن راتبه الشهري و قضية "النووي الأردني"

بالفيديو  ..  خالد طوقان يخرج عن صمته أخيراً و يكشف عن راتبه الشهري و قضية "النووي الأردني"

24-01-2021 09:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال رئيس مجلس مفوضي هيئة الطاقة الذرية الدكتور خالد طوقان إنه يتقاضى راتبا قدره 5 آلاف دينار تشمل العلاوات والامتيازات، مؤكدا أن راتبه يصدر بناء على قرار مجلس الوزراء.


وأوضح في حديث تلفزيوني مع الزميل محمد الخالدي عبر نبض البلد السبت، أن مجموع رواتب مجلس المفوضين وعددهم 5 أشخاص من حملة شهادة الدكتوراة يبلغ 19 ألف دينار، أما مجموع رواتب العاملين في الهيئة والبالغ عددهم من 320-350 موظفا يبلغ قرابة 200 ألف دينار شهريا.


ونوه بأن جميع سفرات طاقم الهيئة تتم على حساب وكالة الطاقة الذرية، أما عن سفرات مركز السنكروترون التابع للهيئة فتتم على حساب المركز.


وقال إن رواتب الهيئة تخضع لنظام الخدمة المدنية، مبينا ان المهندس النووي يتقاضى علاوة قدرها 190% أما المهندس العادي فيتقاضى علاوة 140% إضافة إلى علاوة تخصص وعلاوة الهيئة لكل الموظفين بمقدار 100%، لافتا إلى أن معدل الرواتب لحملة البكالوريوس يناهز 1100 دينار أردني.


وأكد استقطاب الهيئة لخبير باكستاني لعدم وجود بديل أردني، ويحمل درجة بروفيسور في الكيمياء النووية ولديه خبرة 45 سنة لمساعدة الهيئة في عمليات الاستخلاص ودراسات الكيمياء النووية براتب لا يتجاوز 3 آلاف دينار شهريا.

الدكتور خالد طوقان يخرج عن صمته ويجيب على تساؤلات الناس ويكشف حقيقة راتبه واين وصل مشروع المفاعل النووي؟ https://roya.tv/program/59 #نبض_البلد #رؤيا محمد...الدكتور خالد طوقان يخرج عن صمته ويجيب على تساؤلات الناس ويكشف حقيقة راتبه واين وصل مشروع المفاعل النووي؟ https://roya.tv/program/59 #نبض_البلد #رؤيا محمد...
Posted by Facebook...

 
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 65376

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم