حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,9 مارس, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • بالصور و الفيديو .. مواقع التواصل تشتعل على "فضيحة تحرش" جديدة لنجم مصر و المتهم يخرج عن صمته أخيراً
طباعة
  • المشاهدات: 12938

بالصور و الفيديو .. مواقع التواصل تشتعل على "فضيحة تحرش" جديدة لنجم مصر و المتهم يخرج عن صمته أخيراً

بالصور و الفيديو .. مواقع التواصل تشتعل على "فضيحة تحرش" جديدة لنجم مصر و المتهم يخرج عن صمته أخيراً

بالصور و الفيديو  ..  مواقع التواصل تشتعل على "فضيحة تحرش" جديدة لنجم مصر و المتهم يخرج عن صمته أخيراً

23-01-2021 01:46 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

عاد اسم لاعب كرة القدم المصري عمرو وردة الى الواجهة مجددًا بعد اتهامه بالتحرش جنسيًا بفتاة تدعى "فيدرا" المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.


ونشرت "فيدرا" من خلال خاصية "القصص-Stories" عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، بعض التسجيلات الصوتية والرسائل، وزعمت أنها لعمرو، مع التعليق عليها بوسم "عمرو وردة متحرش".

 




وقالت الفتاة، إن النجم المصري طلب منها أن تأتي إليه في الفندق بصفة أنها زوجته، لكنها رفضت بداعي أنه لا يعرفها بشكل كاف ليتطرق معها في الحديث إلى مثل هذه الأمور.




وذكرت الفتاة أيضًا، أن عمرو بدأ التحدث معها عبر موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" وطلب منها زيارته في منزله، وبعد رفضها قام بسبها وهددها بإرسال الرسائل لأهلها.


من جهته قرر اللاعب الدولي المحترف في نادي باوك اليوناني لكرة القدم الرد على اتهامه من قبل "فيدرا" بمقطع فيديو نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عمرو في مقطع الفيديو: "ليس لدي أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وحساباتي مخترقة منذ أكثر من شهر ونصف، اليوم لدي مباراة في كأس اليونان، أتركوني ألعب".

وكان اسم عمرو وردة قد اقترن بأكثر من واقعة تحرش، كان منها في العام 2019، عندما استبعد من معسكر منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا، بعدما اتهمته عارضة أزياء مكسيكية بمحاولة التحرش بها.

 

وكشف تقرير يوناني أن وردة، تحرش بصحفية تدعى "ديمي ستاماتيليا" تعمل مراسلة في تغطية أخبار أولمبياكوس.

 

والتقى وردة الصحفية الحسناء صدفة في أحد المحال التجارية في اليونان، ثم لاحقًا أمطر حسابها على "إنستغرام" بالرسائل، ودعاها للقدوم إلى مدينة سالونيك لقضاء يوم معه، لكنها تجاهلت رسائله وكشفت عنها أمام الجميع.

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 12938

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم