حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,9 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 5503

سر قتال سواريز لتسجيل 15 هدفًا في الدوري الإسباني

سر قتال سواريز لتسجيل 15 هدفًا في الدوري الإسباني

سر قتال سواريز لتسجيل 15 هدفًا في الدوري الإسباني

23-01-2021 10:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يسعى النجم لويس سواريز للوصول في أسرع وقت ممكن إلى هدفه رقم 15 بقميص ناديه أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، وهو ما سيعني الكثير بالنسبة للأوروجوياني.

وحصل سواريز على مبلغ 6 مليون يورو كـ”مكافأة ولاء” من برشلونة عند بيعه الصيف الماضي إلى أتلتيكو مدريد ما يعني أن راتبه في ناديه الجديد بقى عند الـ 14 مليون يورو بعد الضرائب، وهو المبلغ نفسه الذي كان يحصل عليه في الكامب نو، حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية.

4 أهداف تفصل سواريز عن زيادة راتبه مع أتلتيكو مدريد
وقد لا ينتظر النجم الأوروجوياني كثيرًا حتى يزيد راتبه في صفوف الروخيبلانكوس، ليحصل على أكثر مما كان يحصل عليه أثناء لعبه في برشلونة، إلا أن ذلك يتوقف على تسجيله 15 هدفًا هذا الموسم، إذ سيرتفع تلقائيًا راتبه حال وصوله إلى هذا الرقم حسب عقده مع الفريق المدريدي.

وسجل سواريز حتى اللحظة 11 هدفًا خلال 14 مباراة خاضها مع أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، ما يعني احتياجه لتسجيل 4 أهداف أخرى فقط لضمان زيادة راتبه.

ويقدم اللاعب أداء رائعًا في صفوف الروخيبلانكوس تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، إذ قاده لتصدر الدوري الإسباني كما ينافس على جائزة هداف المسابقة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5503
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-01-2021 10:03 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم