حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,4 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 11467

بالصور .. ريم عبدالله تتعرض للتنمر من قبل متابعة بسبب زوجها

بالصور .. ريم عبدالله تتعرض للتنمر من قبل متابعة بسبب زوجها

بالصور  ..  ريم عبدالله تتعرض للتنمر من قبل متابعة بسبب زوجها

23-01-2021 08:59 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

فاجأت متابعة الممثلة السعودية “ريم عبدالله” بتعليق على حسابها بسناب شات، بالدعاء عليها لأنها حرقت قلبها بسبب زوجها المعجب بها.

ونشرت “ريم عبدالله” تعليق المتابعة التي قالت فيه : “الله لا يوفقك يا شيخة من يوم طلعتي التمثيل وزوجي معجب فيك وكل يوم يتابعك.. إن شاء الله ربي يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي”.



وردت عليها “ريم” : “بالله يا ناس شوفوا أنا وش ذنبي .. المثل يقول امسكوا تيسكم ما تيجيه.. كملوا الباقي” مضيفة إيموجي الوجه الضاحك بدموع.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 11467
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-01-2021 08:59 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم