حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 فبراير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 8020

حسن الرداد عن آخر هدية من والدته: مكنتش أعرف إن ده كان الوداع

حسن الرداد عن آخر هدية من والدته: مكنتش أعرف إن ده كان الوداع

حسن الرداد عن آخر هدية من والدته: مكنتش أعرف إن ده كان الوداع

21-01-2021 06:58 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

رغم محاولاته لتخطى أحزان الحداد على والدته من أجل استكمال تصوير أعماله الفنية، عاد النجم حسن الرداد وشارك جمهوره آخر هدية تلقاها من والدته الراحلة يوم 2 يناير الماضي بمناسبة عيد ميلاده.

والدة حسن الرداد كتبت كلمات مؤثرة لابنها الرداد نشر صورة الهدية عبر حسابه بموقع إنستقرام، وهي سلسلة من الفضة كتبت عليها كلمات تقول: إلى توأم روحى وابنى وأبى وصديق العمر، كل ثانية وأنت سعيد وعقبال ألف سنة.


وعلق حسن على صورة الهدية قائلا: تلك كانت آخر كلمات وداعك لي يا أمى، كلمات رقيقة مكتوبة على هدية عيد ميلادى، ماكنتش اعرف انك فوقتي من تعبك عشان تدينى الهدية وتمشي بعدها على طول.

أضاف: مكنتش اعرف ان ده كان الوداع، لآخر لحظة كنتى بتعملى كل حاجة عشان تسعديني، وتعزمى الناس اللى بحبهم عشان تفرحينى وانتى يا حبيبتى كان كلك ألم لكن ابتسامتك على وشك طول الوقت، الله يرحمك يا نور عينى وإن شاء الله في الجنة وإن شاء الله القاكى في الجنة.

يذكر أن حسن الرداد أعلن وفاة والدته يوم 10 يناير الجاري، مؤكدا أن صلاة الجنازة ستقام عقب أداء صلاة العصر، وسيتم دفن الفقيدة في مسقط رأسها بمدينة دمياط.

وأعلن الرداد خبر وفاة والدته قائلا: توفت الى رحمة الله تعالى احن واطيب ام فى الدنيا السيدة فادية الرداد، مع السلامة يا اغلى و اطيب أم فى الدنيا، سلمى لى على فادى و بابا، إن شاء الله نتجمع كلنا فى الجنة يا رب ( إنا لله و إنا اليه راجعون).


ونعت النجمة إيمى سمير غانم، وفاة حماتها ووالدة زوجها النجم حسن الرداد، حيث نشرت صورة تجمعها بها وبزوجها على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك يا حبيبة قلبي حماتي وصاحبتي وأمي.

وتابعت: هيوحشني حبك ليا و بوستك ليا كل يوم الصبح، فاديه الرداد يا أعظم أم و أحن قلب طول عمرك في ضهري وواقفه في صفي عشان حبتيني زي ما بحبك، ربنا يرحمك و أشوفك في الجنة وأحضنك، بحبك".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 8020

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم