حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 43620

والد الطبيبة المتوفاة بعملية "شفط دهون": الطبيب قال لإبنتي: "بعد ساعتين بتسوقي سيارتك و بتروحي إنت و إمك" .. فيديو

والد الطبيبة المتوفاة بعملية "شفط دهون": الطبيب قال لإبنتي: "بعد ساعتين بتسوقي سيارتك و بتروحي إنت و إمك" .. فيديو

والد الطبيبة المتوفاة بعملية "شفط دهون": الطبيب قال لإبنتي: "بعد ساعتين بتسوقي سيارتك و بتروحي إنت و إمك"  ..  فيديو

21-01-2021 09:07 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال محمود البستنجي والد الطبيبة التي توفيت خلال خضوعها لعملية شفط دهون قال إن ابنته تعرفت على الطبيب الذي قام باجراء عملية شفط الدهون لها عن طريق النشر الكثيف عن قدرات هذا الطبيب على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا الى انها زارته في عيادته أكثر من مرة رفقة والدتها.


وأضاف البستنجي خلال استضافته عبر برنامج دنيا يا دنيا على شاشة رؤيا صباح الخميس إن ابنته أخبرت الطبيب بخطورة العملية، واقترحت عليه اجراء العملية في أحد المستشفيات، إلا أنه اقنعها بإجراء العملية داخل عيادته قائلا لها: " أنا بعملها بساعتين ببنج موضعي و بعد ساعتين بتسوقي سيارتك وبتروحي إنت وامك".


وأضاف أن ابنته سألت الطبيب عن حدوث اي مضاعفات بعد إجراء العملية، ليرد عليها الطبيب: "والله والله لا يوجد اي نوع من المضاعفات ولا آلم ولا أي شيء، وبدل ما تدفعي 4 - 5 الآف دينار في المستشفى أنا بوخذ 1500 دينار وأنا خبرتي أكثر".


وبين البستنجي أن عيادة الطبيب الذي قام بإجراء العملية لا يوجد فيها أي شيء يشير الى إجراء عمليات، وان هذا الطبيب ليس جراح تجميل بالأساس، ولا يجوز له إجراء هذه العملية، لافتا الى ان الجشع والطعم وعدم مخافة الله وعدم احترام مهنة الطب دفعته دفعت ذلك الطبيب لفعل ذلك.


وأردف ان ثقة الطبيب بأن الحكومة ونقابة الأطباء لن تتخذا بحقة شيء دفعه لإجراء مثل هذه العمليات في عيادته، وانها ليست المرة التي يقوم بمثل هذه العمليات، الا انه يكتفي بكتابة تعهد.


وبين ان زوجته (والدة الدكتورة غنوة) قالت للطبيب: "خلصوا الساعتين"، ليرد عليها: "هاي طبيبة وبدنا نحرص عليها أكثر"، وتبين فيما بعد ان ابنته قد توفيت وقام الطبيب بوضعها بسيارته الخاصة، وارسالها الى احد المستشفيات.

بعد وفاة د. غنوة البستنجي ... الأخطاء الطبية تحت المجهر حديثنا في أصل الحكاية مع د. ميسم عكروش - الناطق باسم نقابة الأطباء ود. سوزان البخيت - اختصاصية...بعد وفاة د. غنوة البستنجي ... الأخطاء الطبية تحت المجهر حديثنا في أصل الحكاية مع د. ميسم عكروش - الناطق باسم نقابة الأطباء ود. سوزان البخيت - اختصاصية...
Posted by Facebook...

 
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 43620

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم