حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 15135

سعد لمجرد يكشف حقيقة خلافه مع محمد رمضان والأخير يعلق

سعد لمجرد يكشف حقيقة خلافه مع محمد رمضان والأخير يعلق

سعد لمجرد يكشف حقيقة خلافه مع محمد رمضان والأخير يعلق

20-01-2021 09:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف الفنان سعد لمجرد عن أنه كان من المفترض أن يربطه بالفنان محمد رمضان مشروع سينمائي بعد نجاح فيديو كليبه أنساي العام الماضي.

وأوضح أن جميع الخطط تأثرت بسبب الظروف التي طرأت على العالم بعد انتشار فيروس كورونا.

سعد لمجرد ينفي خلافه مع محمد رمضان
ولفت المغربي سعد المجرد في لقاء له مع الإعلامي إيلي نخلة، ببرنامج The Insider بالعربي، أن المشروع أعلن عنه خلال حفلتهما في دبي ولكن كلاً منهما أنشغل بأعماله الفنية مؤخراً.

وقال سعد لمجرد :" الفكرة موجودة لكن ظروف العالم خلال فترة كورونا صعبة، أشياء كثيرة اتاخرت ومشاريع كثير اتاخرت،وأنا انشغلت بعدى الكلام وهو انتشغل بمشاريعه الموسيقية".

وأوضح أنه حتى الآن لا يوجد أي ورق لسيناريو الفيلم الذي يجمع بين الإثنين، ولكن الفكرة طرحت وموجدة عند الطرفين، مؤكدًا على أنه عندما تتيح لهم الفرصة لتنفيذها فلن يتأخروا، قائلا :"حتى الآن لا يوجد ورق نعمل عليه لكن الفكرة موجودة، محمد حبيبي واتمني أن نسعد الناس".


ونفى الفنان سعد لمجرد كافة الشائعات التي تم تداولها خلال الفترة الماضية عن الخلاف بينه وبين محمد رمضان واصفاً إياه بـ "وحش الشاشة" في التمثيل، وتابع لمجرد :" لا يوجد فتور في العلاقة ابداً محمد رمضان حبيبي وأحترمه وأقدره ولديه فكرة يسعى لتحقيقها ولديه جمهور وفكرة أنساي نجحت وهو وحش في الشاشة في التمثيل".


وكشف أنه كان رافض التعليق على تلك الشائعات في البداية لكونه اعتاد على تجاهلها.

ومن جهته أعاد الفنان محمد رمضان نشر مقطع فيديو من مقابلة سعد المجرد والتي نفى فيها وجود خلاف بينهما.

وعلق محمد رمضان من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام قائلًا: "الإشاعات والفتنة لا دين لها، في زمنا ده ما لم تراه بعينيك لا تصدقه".

وأضاف موجهًا حديثه للمجرد: "أخويا الكبير وصاحبي الغالي وابن أحب البلاد لقلبي المغرب النجم سعد لمجرد".

خلاف محمد رمضان وسعد لمجرد
وبعد نجاح أغنية أنساي انتشرت العديد من الشائعات حول وجود أزمة غير معلنة قد حصلت خلال الفترة الأخيرة بين الفنان المصري ​محمد رمضان​ والفنان المغربي ​سعد لمجرد​، رغم تعاونهما العام الماضي في ديو غنائي عبر أغنية إنساي التي حققت رواج كبير.


الشائعات تحدثت عن وجود عرضاً إنتاجياً قد طرح أمام رمضان لتكرار التجربة مع لمجرد قبل حلول العام الجديد، بأغنية باللهجتين المصرية والمغربية، لكن محمد رمضان طلب أجراً عالياً مقابل هذه المشاركة التي كان لمجرد قد وافق عليها من دون أي تعقيدات.


ووفقا لعدد من المصادر الصحفية فإن المفاوضات استمرت لأشهر لكن في النهاية اعتذر محمد رمضان عن المشاركة وهو ما أثار غضب سعد لمجرد وقام بمقاطعة محمد رمضان كرد على موقفه، خصوصاً أن ثمة معلومات أفادت أن رمضان طلب مبلغ نصف مليون دولار بدل أتعاب عن المشاركة في أغنية لن ينال عليها لمجرد ربع هذا المبلغ.

المزيد:


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15135

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم