حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 مارس, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بعد عيد ميلادها 41 .. تعرف على السر وراء عدم زواج مي عز الدين حتى الآن .. وأبرز شائعات ارتباطها
طباعة
  • المشاهدات: 83814

بعد عيد ميلادها 41 .. تعرف على السر وراء عدم زواج مي عز الدين حتى الآن .. وأبرز شائعات ارتباطها

بعد عيد ميلادها 41 .. تعرف على السر وراء عدم زواج مي عز الدين حتى الآن .. وأبرز شائعات ارتباطها

بعد عيد ميلادها 41 ..  تعرف على السر وراء عدم زواج مي عز الدين حتى الآن ..  وأبرز شائعات ارتباطها

20-01-2021 09:16 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصدر اسم الفنانة مي عز الدين، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، بعد احتفالها أمس الثلاثاء الموافق 19 يناير، بعيد ميلادها 41، ليفاجئ جمهورها ومتابعيها، ببلوغها هذا السن، خصوصًا وأنها تبدو وكأنها صغيرة دائمًا، متسائلين عن الأسباب وراء عدم تقدمها على خطوة الزواج حتى الآن، والسر وراء ذلك.

ففي عام 2009 أعلنت الفنانة مي عز الدين ولاعب الكرة محمد زيدان خبر خطوبتهما، كأولى تجاربها، ولكنها سرعات ما فشلت وفسخت خطوبتهما، ليسير كل منهما في طريقه بعيدًا عن الآخر، وحسب تصريحات الاثنين فإن فسخ الخطوبة جاء بسبب اختلافات في وجهات النظر.


فخرجت الفنانة مي عز الدين في لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامي عمرو أديب قبل 4 سنوات، وكشفت عن السر، مشيرة إلى أنها لا تريد أن تتزوج زواجًا تقليديًا، فترغب في اتخاذ تلك الخطوة عن حب، موضحة بأنها كأي فتاة يتقدم لها العرسان لكنها تبحث عن الحب.

وأشارت مي إلى أنها شخصيتها قوية ومتطلباتها في الزوج صعبة ولن تقبل بترك عملها من أجل إرضاء زوجها، وهو ما جعلها لم تقدم على الزواج حتى الآن، مؤكدة على أنها حاولت هذا الأمر أكثر من مرة ولكن فشلت.



- عدم زواج مي عز الدين يعرضها للشائعات دائمًا

تسبب عدم زواج الفنانة مي عز الدين، حتى الآن إلى خروج الكثير من الشائعات عن ارتباطاتها، سواء بأشخاص من الوسط الفني، أو خارجه، ومن أبرز هذه الشائعات ارتباطها بالفنان تامر حسني، لعلاقتهما القوية، والتي ظلت تلاحقها حتى زواج تامر من بسمة بوسيل.

تفاصيل هل تخلى تامر حسني عن أسيل عمران من أجل مي عز الدين؟] | [سيدتي]

كما خرجت مؤخرًا شائعة حول ارتباط مي عز الدين، بالفنان أحمد السعدني، نظرًا لعلاقة الصداقة القوية التي تربطهما، خصوصًا وأنهما تداولا بهذه الفترة عدد من الصور التي تجمعهما ببعضهما، إلا أن "السعدني" خرج ووضع حد لكل هذه الشائعات نافيًا الأمر.

صدى البلد: الجمهور يسأل أحمد السعدني ومي عز الدين: الفرح إمتى؟.. تعرف على القصة

وفي 2015 طاردت الفنانة مي عز الدين أخبار زواجها من رجل أعمال مصري في السر، وظلت فترة طويلة، حتى خرجت هي بنفسها هذه المرة ونفت هذه الشائعة وعبرت عن غضبها وقتها، مؤكدة على أنها لم ولن تتزوج في السر، وأنها عندما ترتبط ستعلن ذلك لكل جمهورها لأنه سيكون حدث سعيد بالنسبة لها.

كما خرجت أيضًا شائعات عن ارتباط مي عز الدين بطبيبها المعالج.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 83814

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم