حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 فبراير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 2211

بدون راحة .. الأهلي يستعد للمقاولون العرب بعد تعثره

بدون راحة .. الأهلي يستعد للمقاولون العرب بعد تعثره

بدون راحة  ..  الأهلي يستعد للمقاولون العرب بعد تعثره

18-01-2021 03:16 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

الأهلي اليوم يبدأ الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب المُقرر لها الخميس المقبل في تمام الخامسة مساءً باستاد الأهلي بالسلام ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز التى يحمل الأهلي لقبها حيث يخوض الفريق مرانه بعد قليل على ملعب التتش إستعداداً لمواجهة ذئاب الجبل.

الأهلي اليوم يتدرب بدون راحة
الاهلي اليوم يتدرب بدون راحة بعدما قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خوض مران اليوم على ملعب التتش بعد التعادل السلبي أمام البنك الأهلي أمس ، الأحد، بإستاد المكس في الأسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري ، حيث رفض المدير الفني منح لاعبيه راحة من التدريبات وتقرر خوض مران صباحي اليوم.

الاهلي اليوم يخوض مران إستشفائي للأساسسين
الأهلي اليوم سيخوض مراناً خفيفاً للاعبين الذين شاركوا في مباراة البنك حيث يكتفي هؤلاء اللاعبين بمران إستشفائي فيما يخوض البدلاء مران قوي وبدني من أجل تجهيزهم للإرتباطات المقبلة محلياً وأفريقياً.

الأهلي اليوم .. موسيماني يكشف سر التعادل أمام البنك
فيما برر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تعادل فريقه في مباراته ضد البنك الأهلي بأن الفريق لم يكن في يومه، مؤكدا أن فريقه قدم كل ما في استطاعته وأن الشناوي لم يتصد لأي كرة ولم يكن هناك أي خطورة على مرمى فريقنا.

وقال موسيمانى : "ركزنا على الجانب الهجومي من بداية المباراة في محاولة لتسجيل الأهداف لكن لم يحالفنا الحظ في الفرص واليوم لم يكن يومنا، والمباراة بالكامل كانت في منتصف ملعب المنافس الذي نجح في الخروج بشباك نظيفة".

الأهلي اليوم

وأكد احترامه للتحكيم مضيفا: الحكم وقت الهدف كان متمركزا بشكل مميز ومن المفترض أنه شاهد اللعبة بكل وضوح لكنه عاد للفيديو وألغى الهدف، ومن الممكن أن تكون قرارات التحكيم في صالحنا في المباريات المقبلة، ولا أريد الحديث كثيرا عن الفيديو.

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2211
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-01-2021 03:16 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم