حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17811

أصحاب"المطاعم السياحية" يعتصمون أمام مجلس النواب

أصحاب"المطاعم السياحية" يعتصمون أمام مجلس النواب

أصحاب"المطاعم السياحية" يعتصمون أمام مجلس النواب

17-01-2021 05:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قام عدد من أصحاب المطاعم السياحية بالاعتصام أمام مجلس النواب اليوم الأحد مطالبين الحكومة بالنظر لقطاعهم المتعثر جراء الإغلاقات المتتالية منذ بدء جائحة كورونا ومساعدتهم في إتخاذ إجراءات أو قرارات من شأنها التخفيف من الخسائر الفادحة التي تكبدوها.

وكانت أبرز مطالبهم بعد جملة القرارات التي قامت بها الحكومة الأسبوع الماضي بإلغاء حظر يوم الجمعة وفتح لأغلب القطاعات، واعتبارهم من القطاعات التي لم تشملهم تلك القرارات ولم ينظر لمطالبهم.


مصدر مطلع من جمعية المطاعم السياحية قال في حديث "للرأي" إن مجموعة من أصحاب المقاهي والمطاعم التي تعتمد في عملها على تقديم الاراجيل قاموا اليوم بالتجمع والاعتصام امام مجلس النواب مطالبين الحكومة بالنظر إلى وضعهم المتعثر جراء ازمة كورونا وما الحقته من ضرر كبير على وضعهم الاقتصادي.

وأشار المصدر انه تم اليوم إرسال كتاب من قبل الجمعية لوزارة السياحة والآثار بخصوص تلك الفئة من أصحاب المطاعم والمقاهي للنظر في امرهم.

وأكد المصدر بأن وزارة السياحة والآثار هي المظلة الرئيسية والمعنية بإصدار او المطالبة من الحكومة أي قرار من شأنه إعادة السماح بتقديم الاراجيل لاعتبار أن عملهم يعتمد على ذلك.

ورفع أصحاب المطاعم لافتات مكتوبة عليها عبارات تصف مطالبهم وكانت أهم العبارات المرفوعة (اغلقوا المحلات رسميا واعفونا من الايجارات والرسوم، أصبحنا متعثرين ومطلوبين، معناش ندفع)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 17811

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم