حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,9 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 22822

عمرو أديب يكشف أسباب تواجده بالإمارات

عمرو أديب يكشف أسباب تواجده بالإمارات

عمرو أديب يكشف أسباب تواجده بالإمارات

17-01-2021 09:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قال الإعلامي عمرو أديب، إن السبب وراء تواجده في دبي وإذاعة الحلقة من المدينة الإماراتية التعرف علي التجربة الإماراتية في مواجهة جائحة كورونا وعملية التطعيم التي تتم، مشيرًا إلى أن دبي عادت كما كانت قبل ظهور فيروس كورونا ولكن من خلال اتباع عدد من الإجراءات الاحترازية.

وتابع خلال برنامج "الحكاية" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر": "الحياة في دبي عادت لطبيعتها لما قبل جائحة كورونا والزحام عاد إلى الشوارع والمولات ولكن من خلال إجراءات احترازية حاسمة وعنيفة".

ولفت إلى أن حكومة دبي تقوم بتنفيذ وتفعيل الإجراءات على الجميع بشكل حاسم وعنيف وفي حال مخالفة أي مكان شهير للتعليمات يتم اغلاقه فورًا، مشيرًا إلى أن الجميع في الشوارع وكل الأماكن والمحال التجارية يرتدي الكمامات بشكل صحيح.

وأكمل: "السعادة والانبساط والتسوق في دبي عاد كما كان ولكن من خلال الإجراءات الإحترازية لمواجهة كورونا وعدم انتشار الفيروس بين المواطنين والمقيمين".

وأشار إلى أن المميز في دبي حملة التطعيم التي تمت، مؤكدًا أن الإمارات هي الدولة الثانية في تطعيم المواطنين حيث تخطت المليون تطعيم وبالتحديد 1.6 مليون تطعيم وهناك حركة قوية في ذلك، معقبًا: "الإمارات تطعم الجميع ويتم استخدام لقاح ساينو فارم الصيني".

وبعد غيابه عن حلقة أمس، توقع العديد من رواد مواقع وصفحات السوشيال ميديا أن سبب غياب مقدم برنامج الحكاية الإعلامي عمرو أديب، تجهيزه مفاجأة منتظرة ولكن ما هي المفاجأة لجمهوره الليلة والتي سيقدمها الإعلامي على شاشة MBc مصر.

وعزز من توقعات الجمهور تصريح مصادر في برنامج الحكاية
إن سبب عدم خروج حلقة أمس الجمعة، على الهواء مباشرة، والاكتفاء بإعادة حلقة خبيرة التاروت بسنت يوسف، التى تحدثت فيها عن توقعات أبراج العام الجديد والأحداث المتوقعة لـ 2021 ، هو تواجد أديب في دبي لتجهيز حلقة سيتم بثها على الهواء مباشرة اليوم السبت من الإمارات العربية المتحدة دون الكشف عن طبيعة تلك الحلقة أو موضوعاتها أو ماهية ضيوفها ما كان سببا في زيادة الإثارة حول حلقة اليوم من برنامج الحكاية وترك العنان لتخيلات الجمهور لتوقع مفاجأة عمرو أديب.

وفى ذات التوقيت من العام الماضي عرض أديب أيضا حلقة من المملكة العربية السعودية حيث تضمنت آنذاك تغطية لفعاليات من مهرجان "شتاء طنطورة" والذي أقيم بمدينة العلا بالمدينة المنورة، واستضاف خلال الحلقة الموسيقار عمر خيرت من هناك.

برنامج "الحكاية" يعرض من الجمعة إلى الإثنين على قناة "MBC مصر" في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتم زيادة عدد حلقاته ليذاع بواقع أربع حلقات في الأسبوع بدلًا من ثلاث.

وانطلق البرنامج في منتصف شهر سبتمبر الماضي، وكانت صفقة انتقال الإعلامي عمرو أديب لـ"MBC" واحدة من أبرز الانتقالات الصيفية التي شهدها الوسط الإعلامي في عام 2018، بعدما غادر قناة "ONE" وأنهى رحلته مع برنامج "كل يوم" الذي يقدمه حاليًا الإعلامي وائل الإبراشي خلفًا له.

وولد عمرو أديب، في عائلة إعلامية، فهو متزوج من الإعلامية الشهيرة لميس الحديدي ولديه ولدان؛ خالد ونور، كما أن له أخان هما الإعلامي عماد أديب والمخرج عادل أديب.

وعلى الرغم من عمله في مجال الإعلام، منذ فترة طويلة، إلا أنه لم يشتهر لدى الجمهور بصورة كبيرة، إلا من خلال برنامجه "القاهرة اليوم"، والذي كان يستضيف من خلال عددا من الشخصيات المرموقة لمساعدته في تقديم البرنامج، ومن بينهم الفنان الراحل عزت أبو عوف، والراحلة الفنانة رجاء الجداوي وضياء رشوان مدير مركز الأهرام للدراسات، والمحامى خالد أبو بكر، والإعلامي محمد مصطفى شردى، وأحمد موسى، بالإضافة إلى مشاركة مع الصحفي حمدي رزق الذي يقدم فقرة استعراض صحافة اليوم التالي آنذاك .

وكانت لعمرو عدة تجارب في الفن أيضا حين رأه المخرج "محمد فاضل" كممثل مختلف فأسند له دور "مصطفى أمين" في فيلم كوكب الشرق الذي دار حول قصة حياة "أم كلثوم" واستعان به المخرج الأردنــي "محمـد عــزيزية" في إحدي حلقات مسلسل "قضية رأي عام" مؤديا دورا لا يختلف عن دوره الحقيقي كإعلامي يناقش قضية أثارت الرأي العام، كما شارك في فيلم "عيون الصقر".

وعلي جانب آخر ظهر انزعاج الإعلامي عمرو أديب خلال إحدى حلقات برنامج الحكاية مؤخرا وخوفه من انتشار فيروس كورونا حتى أنه أطلق عبارة الدور عليا بعد إصابة زميله الإعلامي وائل الإبراشي بالفيروس ونقله إلى أحد المستشفيات الخاصة للعلاج حيث تلقى أديب آنذاك رسالة من الإبراشي جعلته يبدو مرتبكا على الهواء أثناء قراءته لها.

وطالب الإعلامي عمرو أديب، الدولة باتخاذ إجراءات أكثر قوة وحسم لمواجهة فيروس كورونا في ظل تزايد معدل الإصابات بشكل كبير.

وأضاف خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "مش عارف أقول نقفل أسبوع أو 10 أيام لحد لما نشوف ايه الحكاية ولكي يتبين الخيط الأبيض من الأسود ولكن الكل مش عارف ايه السلالة الجديدة ومش عارفين الوفيات فيها أكتر ولا الإصابات".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 22822
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-01-2021 09:01 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم