حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • ما سر تداول فيديو قديم لسلمى المصري تتحدث فيه عن العواطف مع مصطفى الآغا؟
طباعة
  • المشاهدات: 25131

ما سر تداول فيديو قديم لسلمى المصري تتحدث فيه عن العواطف مع مصطفى الآغا؟

ما سر تداول فيديو قديم لسلمى المصري تتحدث فيه عن العواطف مع مصطفى الآغا؟

ما سر تداول فيديو قديم لسلمى المصري تتحدث فيه عن العواطف مع مصطفى الآغا؟

16-01-2021 04:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السورية سلمى المصري، 63 عامًا، من مقابلة قديمة لها تحدثت فيها عن مسيرتها الفنية والزوجية، كان من ضمنها طليقها الإعلامي مصطفى الآغا.

ولم يتضح السبب الذي عاد من خلالها المتابعون والصفحات المهتمة بالمشاهير من تداول مقاطع فيديو قصيرة للمصري، لاسيما وأنه خلال الساعات الماضية لم يصادف شيء ما يتعلق بها على الصعيد الشخصي، وقال بعض المعلقين إن الجمهور استذكره ردًا على انتشار مقطع فيديو للآغا وزوجته الحالية مي الخطيب عندما قبّلته قبل مغادرته العمل، وتم تداوله على نطاق واسع الجمعة.


أما فيديو سلمى المصري فقد وثق لحظات عاطفية تجاه زوجها السابق مصطفى الآغا، حيث استذكرت فيه العديد من المواقف عندما كانت تنتظره من "البلكونة".

وفي الفيديو أيضًا حاول مقدم البرنامج تمام بليق إحراج سلمى المصري قائلًا: "اشتقتي للبوسة"، فعلقت: "عم بوس كتير طول النهار ببوس داني وهاني" وهما ابناها من زوجها الأول المخرج شكيب غنام الذي توفاه الله عام 1993 تاركًا المصري أرملة تبلغ من العمر 34 عامًا.

فرد الإعلامي على تعليق سلمى مجددًا "بوسة عن بوسة بتفرق سلمى"، فقالت: "هاي خليها بوقتها".

كما تحدثت عن رأيها كمُتابعة لمصطفى الآغا الإعلامي على شاشة التلفاز، وتحديدًا في برنامج صدى الملاعب، وقالت إنها يبالغ في بعض الأحيان.
 




وتداول متابعون تصريحا آخر لسلمى المصري تجاه الآغا، الذي ارتبطت به في منتصف التسعينيات، لكن الزواج لم يدم سوى 60 يومًا، ولم يثمر عن أبناء، وعن هذه التجربة تقول: “لست نادمة، ولكن عندما تزوجت مصطفى الآغا كنت أعيش أزمة نفسية بسبب وفاة زوجي الأول وظروفي العائلية الصعبة؛ فوالدتي ماتت في الفترة نفسها، وبعض إخوتي سافروا إلى كندا وآخرون إلى السعودية، وكنت في حاجة إلى من يساندني لكي أستمر".


وأضافت: "في لحظات الضعف يبحث الإنسان عن من يقف إلى جانبه وتكون خياراته خاطئة، وربما أنا تسرعت في زواجي الثاني؛ لأنني لم أكن متوازنة نفسيًا، ومن بعدها لم أكرر تجربة الزواج؛ لأني لم أصادف الشخص المناسب، وأولادي لا علاقة لهم بهذا القرار، بل هم يريدون راحتي، خصوصًا أنهم كبروا وأصبح داني رب عائلة".
 



وعاشت الفنانة سلمى المصري دور الأم والأب في حياة ولديها، وقد كبرا، ليحصل هاني على إجازة في إدارة الأعمال ويعمل في الإمارات، أما داني فيعمل في الإخراج وهو متواجد في دمشق ومتزوج وله ابنة أسماها على اسم والدته.

يذكر أن سلمى المصري بدأت مشوارها الفني عام 1972 أمام دريد لحام ونهاد قلعي في السينما، وانتسبت لنقابة الفنانين السوريين في الـ 20 من نوفمبر 1976.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25131

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم