حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 9257

بالصور .. سمير صبري يروي تفاصيل لقاءه الأخير مع أم كلثوم

بالصور .. سمير صبري يروي تفاصيل لقاءه الأخير مع أم كلثوم

بالصور  ..  سمير صبري يروي تفاصيل لقاءه الأخير مع أم كلثوم

16-01-2021 03:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

رغم وفاتها منذ أكثر من 45 عاما، مازال في حياة "كوكب الشرق" أم كلثوم أسرار وحكايات لم تُحسم بعد، تحدث عن جزء منها الفنان سمير صبري في حوار عُرض نصفه الأول، أمس، على قناة الحياة في برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي.

سمير صبري قال إنه انفرد بآخر لقاء إعلامي أجرته "الست" قبل رحيلها، مشيرا أنه تم في المطار قبل سفرها الذي عادت منه مريضة إلى المستشفى مباشرة.

وأشار إلى أنه علم بزواجها من الموسيقار الشهير محمود الشريف، ورأي بعينيه وثيقة زواجهما الذي لم يستمر سوى أسبوع حتى وقع بعده الطلاق لأسباب غير متيقن منها، ولكنه يعتقد أن للقدر آنذاك يدا في ذلك.

سمير قال "ذهبت لإجراء مقابلة مع ابنة الموسيقار محمود الشريف، وجعلتني أرى وثيقة زواج والدها من أم كلثوم، فقد تزوجا أسبوعا واحد، مؤكدة لي أن الست كانت تحب والدها جدا ورغم ذلك وقع الانفصال".

يُذكر أن مسلسل "أم كلثوم" الذي عُرض قبل سنوات كان قد أشار لقصة ارتباط أم كلثوم بالشريف، ولكن على أنها مجرد خطبة لم تدم طويلا.

محمود الشريف هو أحد أشهر الموسيقيين في زمن الفن الجميل، تعاون مع كبار نجوم الأغنية، ومن أشهر أغانيه: "رمضان جانا"، "بياع الهوا راح فين"، "شمس وقمرين"، "حلو وكداب"، و"يا سيدي أمرك".

جدير بالذكر أن كثيرا من المصادر تفيد أن أم كلثوم لم تتزوج رسميا سوى مرة واحدة فقط من الدكتور حسن الحفناوي، وذلك في الفترة من 1954 وحتى وفاتها عام 1975.

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9257
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-01-2021 03:34 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم