حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,2 مارس, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو و الصور .. صاحبة شخصية "خيرو" بـ "أحلام أبو الهنا" تُكذب شائعات وفاتها بعد عملية "شفط"
طباعة
  • المشاهدات: 20466

بالفيديو و الصور .. صاحبة شخصية "خيرو" بـ "أحلام أبو الهنا" تُكذب شائعات وفاتها بعد عملية "شفط"

بالفيديو و الصور .. صاحبة شخصية "خيرو" بـ "أحلام أبو الهنا" تُكذب شائعات وفاتها بعد عملية "شفط"

بالفيديو و الصور  ..  صاحبة شخصية "خيرو" بـ "أحلام أبو الهنا" تُكذب شائعات وفاتها بعد عملية "شفط"

16-01-2021 11:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

كشفت الممثلة السّورية إيمان الغوري أن سبب ابتعادها عن الفن لمدة 20 عاماً، هو ابنها ورد، وقالت بتصريحات إنها ليست مبعدة وكان الابتعاد عن التمثيل هو قرار عائلي للاستمتاع بأمومتها.



ورفضت إيمان الغوري لقب "الفنانة المعتزلة"، وقالت عبر برنامج "شو في ما في": "لاني معتزلة ولاني محترفة.. أنا إنسانة محبة للفن.. أنا حدا بخلايا دمه في فن يجري".

 


وعن شخصية "خيرو"، اعتبرت إيمان الغوري أن هذه الشخصية بصمتها في الحياة التي لا تنسى، وقالت: "بحب أجواء التصوير واشتقت لخيرو".



ووجهت إيمان الغوري رسالة للفنانات المعتزلات مثل رباب كنعان ونورمان أسعد: "بفهمهم كتير منيح وبشد على إيدهن.. إن شاء الله بتغير المناخ وبصير نقي.. ونرجع كلنا سوا"، وأبدت الفنانة السّورية إعجابها بتصريح أمل عرفة عن اعتزال رباب كنعان: "لا تسمحو للمحترمات تبعد".



وعلقت الفنانة السّورية على الشائعات التي طالتها خلال فترة غيابها الماضية، مثل شائعة وفاتها بعد خضوعها لعملية "شفط": "تفاجأت إنسانياً وما فكرت بالرد.. ما كان في موبايلات وتطور.. تجربة قاسية.. والمدهش هو اختيار سبب الوفاة انه عملية شفط.. هاد جسمي والله خلقني بهالكتلة وبشكر الله انه بسمع كلمة جسمي إذا بدي أنحف".

وأكدت إيمان الغوري أن الفكرة الملحة تتحول لسلوك، وبهذه الطريقة استطاعت خسارة وزنها بعد أن أدت دور خيرو وكان وزنها آنذاك 150 كيلو.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 20466

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم