حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12844

إلهام شاهين تُرثي صفوت الشريف .. متناسية ملفه الأسود مع زميلاتها

إلهام شاهين تُرثي صفوت الشريف .. متناسية ملفه الأسود مع زميلاتها

إلهام شاهين تُرثي صفوت الشريف ..  متناسية ملفه الأسود مع زميلاتها

14-01-2021 05:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نعت الفنانة المصرية إلهام شاهين، وزير الإعلام الأسبق الراحل صفوت الشريف، معبرا عن مجد الفترة التي ترأس فيها الشريف وزارة الإعلام.

ونشرت شاهين عبر تطبيق تبادل الصور والفيديو (انستجرام) صورة الراحل الشريف وعلقت:" الله يرحم وزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف ويجعل مثواه الجنة يا رب بإذن الله، قدمنا فى عصره أروع وأجمل الأعمال الدرامية، التي أسعدت الوطن العربي كله، مع كبار النجوم وأهم الكتاب وأقوى المخرجين".



وأضافت: "أعمال ستظل علامات بارزة في تاريخ الدراما المصرية، لن ينسى المشاهد العربى مسلسلات مثل ليالى الحلميه أو نصف ربيع الآخر أو الحاوى أو البرارى والحامول أو قصة الأمس، أعمال لكبار الكتاب مثل أسامه أنور عكاشة ومحمد جلال عبد القوى ومحمد صفاء عامر ويسرى الجندى ومحسن زايد، وأقوى المخرجين مثل يحيى العلمى وإنعام محمد على و محمد فاضل وإسماعيل عبد الحافظ وحسن سيف الدين".




وتابعت: "كان زمنا جميلا، العصر الذهبي للدراما المصرية، وأكبر إنجاز قدمه لنا معالى الوزير الأسبق هو هذا الصرح العظيم، مدينة الإنتاج الإعلامي التي تم افتتاحها بمسلسل البرارى والحامول في الحى الريفى، والذي تشرفت ببطولته في التلفزيون بعد أن قدمته سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة للإذاعة، فكان أول مشهد تم تصويره في مدينة الإنتاج الإعلامي التي افتتحها الرئيس الأسبق حسنى مبارك ووزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 12844

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم